بعد رفض حزب الوفد المشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ماذا يفعل السيد البدوى؟

السبت، 27 يناير 2018 08:23 م
بعد رفض حزب الوفد المشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ماذا يفعل السيد البدوى؟
سلمى إسماعيل

أعلنت الهيئة العليا لحزب الوفد، منذ قليل رفضها الرسمي لترشح رئيس الحزب الدكتور السيد البدوى، للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى مارس المقبل، حيث أجرت الهيئة العليا لحزب الوفد تصويتا نداء بأسماء الأعضاء، حيث أسفر عن تصويت غالبية الأعضاء برفض ترشح الدكتور السيد البدوى لرئاسة الجمهورية، الأمر الذي جعل عدد من أعضاء مجلس النواب عن حزب الوفد لتوضيح أسباب رفضهم لدعم البدوى في ماراثون الانتخابات الرئاسية. 

لماذا رفض الوفد دعم سيد البدوى؟

قال النائب أشرف عزيز إسكندر عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن غالبية أعضاء الهيئة العليا للحزب رفضت ترشح السيد البدوي في انتخابات الرئاسة لعدم قدرته على خوض الانتخابات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنه ليس لديه القدرة على المرور بالبلاد من الأزمات التى تواجها.

وأكد" عضو الوفد" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أن الحزب يسعى دائمًا لتحقيق ما هو أفضل للبلاد والسعى للحصول على مصلحة البلد قبل المصالح الشخصية، لذلك دعمنا الرئيس السيسي لأنه الأكفء في المحافظة على أمن واستقرار الدولة المصرية.

اشرف عزيز اسكندر

 

ماذا يفعل البدوى؟

في سياق متصل قال النائب حسين عشماوى عضو لجنة الشباب والرياضة عن حزب الوفد إن من المتوقع حوض الدكتور سيد البدوي الانتخابات الرئاسية بشكل مستقل بعيدًا عن الحزب، لأن الهيئة العليا للحزب أعلنت عن رفضها التام لترشحه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد " عشماوى" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" إن الحزب لا يخاطر بالبلد في الوقت الحالى خاصة في ظل الظروف التى تمر بها البلاد وتربص العديد من الدول لها، ورغبة الجماعات الإرهابية النيل من استقرارها، لافتًا إلى أن الوفد سيترك "سيد البدوى" يخوض الانتخابات بمفرده.

النائب حسين عشماوى عضو لجنة الشباب والرياضة

وبدوره أكد النائب سيد حسن عضو مجلس النواب عن الوفد إن سيد البدوى سيعلن ترشحه للانتخابات بشكل مستقل، نظرًا لرفض الحزب دعم البدوي لانتخابات الرئاسة لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر كفاءة، مشيرًا أنه من المؤكد اكتساح السيسي الانتخابات. وقال" حسن" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" إن مصلحة البلد فوق أى مصلحة سياسية، وجميعًا نقف إلى جانب الرئيس السيسي في فترة انتخاباته التالية، موضحًا إن الدكتور سيد البدوى قادر على خوض الانتخابات مستقلًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة