20 مليون جنيه كلمة السر في الميركاتو الشتوي (صور )

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:00 ص
20 مليون جنيه كلمة السر في الميركاتو الشتوي (صور )
محمد عنتر
محمد طارق

شهد الميركاتو الشتوي في الدوري المصري ظاهرة جديدة من نوعها ،حيث أصبح الملايين هي المطلب الاساسي لاي فريق سواء كان في قاع الدوري أو في مقدمته للتخلي عن أي لاعب في الفريق سواء كان مدافع او مهاجم أو خط وسط فالسعر واحد وهو 20 مليون جنيه.

و نجد توقف عدد كبير من الصفقات في هذا الميركاتو بسبب المقابل المادي المبالغ فيه الذي تطلبه الاندية مقابل التخلي عن لاعبيها للأندية الاخرى.

 

وتستعرض "صوت الأمة" أبرز الصقفات صاحبة الـ20 مليون جنية :

1- أحمد سامي مدافع مصر المقاصة
 

ارتبط اسم اللاعب بالنادي الأهلي في الفترة الاخيرة ،حيث رغب النادي الاهلي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية ، ليعوض الاهلي رحيل احمد حجازي إلي صفوف ويست برومتش الانجليزي ،و بالاضافة الي أصابة رامي ربيعة و محمد نجيب و عدم جاهزية سعد سمير ، و لكن نادي المقاصة أشترط مبلغ 20 مليون جنية للتخلي عن سامي للاهلي ،و هو ما أدي الي فشل الصقفة .

shld
احمد سامي

 


2- محمد شريف جناح وادي دجلة

حاول نادي الزمالك ضم اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما من صفوف وادي دجلة ، لاقتناع ايهاب جلال المدير الفني للقلعة البيضاء بقدرات شريف ، و سعى خلال الفترة الماضية لضم اللاعب لصفوف الزمالك ، و لكن مسئولو دجلة اشترطوا 20 مليون للتخلي عن اللاعب فأصبحت معلقة في الفترة الاخيرة لأعتقاد الزمالك بأن ثمن اللاعب مبالغ فيه .

aavdt
محمد شريف

3- محمد عنتر صانع العاب الاسيوطي

وارتبط اسم اللاعب بنادبا الاهلي و الزمالك في الفترة الاخيرة ، بعدما ابدى قطبي الكرة المصرية رغبتهما في التعاقد مع اللاعب بعد المستوي المميز الذي أظهره عنتر مع الاسيوطي في الفترة الاخيرة ،حيث وشارك عنتر في 17 مباراة هذا الموسم مع الأسيوطي بين الدوري والكأس، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 5 آخرين .

 

6kdl
محمد عنتر

 

و لكن اشترط محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي 20 مليون جنيه للتخلي عن اللاعب بشكل نهائي لاي من القطبين، أو 5 مليون إعارة أو 15 مليون جنيه ونسبة 20 % من إعادة البيع .

4- ثلاثي سموحة (عبدالله بكري و ياسر ابراهيم  محمود عبد العزيز)

وأبدى الاهلي رغبته في التعاقد مع ثلاثي فريق سموحة للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن مبلغ الـ20 مليون جنيه وقف حائلا كالعادة لانتقال اللاعبين الي صفوف المارد الأحمر .

بعدما أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة انه لن يفرط في أي لاعب من الثلاثي إلا بمبلغ 20 ميلون جنية عن كل لاعب ، وهو ماتسبب في توتر العلاقات بين الناديين .

 
حمدتهت
محمود عبد العزيز
 
hfvhidl
ياسر ابراهيم

 

بكري
عبدالله بكري

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا