"رغدة متوحشة" لرامز جلال يتفوق على "طلق صناعي" في الإيرادات

الأحد، 28 يناير 2018 09:00 ص
"رغدة متوحشة" لرامز جلال يتفوق على "طلق صناعي" في الإيرادات
رامز جلال
محمد خليفة

استطاع النجم رامز جلال، أن يتربع على عرش شباك التذاكر، في السينما بفيلمه "رغدة متوحشة"، والذى حقق منذ بداية طرحه في دور السينما، إيرادات عالية تفوق على الافلام التى كانت تعرض في نفس الفترة.

" رغدة متوحشة" كان يتربع قبله على عرش الايرادات فيلم "طلق صناعي" للنجمة حورية فرغلي، والذى وصل إلى المرتبه الثانية، بعد ما تحقق من نجاح لفيلم "رغدة متوحشة"، وقد حقق فيلم "طلق صناعي" ليلة الجمعة إيرادات وصلت إلى 470 ألف جنيه مصري.

حقق فيلم "رغدة متوحشة" أول أمس الجمعة إيرادات وصلت إلى ما يقرب من مليون جينه،  فى اليوم الواحد ، ليكون في المرتبة الأولى ليلة "الويك اند" بما تحقق من إيرادات.

تدورأحداث فيلم "رغدة متوحشة" حول "إسماعيل" الذي يقدمه رامز جلال ويعمل في أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم بأن الفنان بيومى فؤاد، "مخرج الإعلانات"، يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التى تواجه المرأة في مجتمعنا.

فيلم رغدة متوحشة" من بطولة رامز جلال، وريهام حجاج، وانتصار، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م