ماذا يفعل الوليد بن طلال بعد الإفراج عنه؟ مصادر تجيب

الأحد، 28 يناير 2018 10:00 ص
ماذا يفعل الوليد بن طلال بعد الإفراج عنه؟ مصادر تجيب
الوليد بن طلال
عنتر عبداللطيف

تلقى المليارديرالسعودي، الوليد بن طلال مئات التهاني عقب إطلاق سراحه أمس، السبت، فيما تساءل البعض عن مدى موقف الأمير السعودى وهل سيتأثر وضعه بالمملكة من عدمه.

عقب ساعات من الإفراج عن الوليد بن طلال، تعالت أصوات تتساءل عن مصير الوليد بن طلال، وهل سيظل وضعه بالمملكة كما هو أم يتأثر وهو ما أجاب عنه مسؤول السعودي بقوله إن «إطلاق سراح الأمير الوليد بن طلال يأتي بعد تسوية وافق عليها النائب العام، ولم يكشف عن تفاصيلها، وأن الأمير عاد إلى بيته في الساعة 11:00 بتوقيت السعودية».

 

5a6c574ed43750d9538b4593
 
وأضاف المصدر السعودي، في تصريحات له بأن «الأمير الوليد بن طلال سيبقى رئيسا لشركة (المملكة القابضة)، والتي يمتلك فيها الملياردير السعودي 95% من رأسمالها.

 المطربة الإماراتية أحلام، كانت أول من بادر بتهنئة «الوليد». وقالت أحلام: «نوّرت الدنيا كلها بعد عمري الأمير الوليد بن طلال»، ونشرت صورة تجمعهما معا على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام.

 

 

كما هنأ الكويتي سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات «الوليد بن طلال» مالك مجموعة روتانا، بإطلاق سراحه أيضا قائلا في تغريدة عبر تويتر: «ألف حمدالله على سلامتك ونورت قصرك العامر طال عمرك».

كان الوليد بن طلال قد احتجز لأكثر من شهرين، وذلك في إطار حملة لمكافحة الفساد حيث جرى احتجازعشرات الأمراء ورجال الأعمال السعوديين بلغ عددهم 350 شخصية بينهم أمراء من العائلة الحاكمة بتهم الفساد، حيث جرت تسوية مالية مع بعضهم، قضت بدفعهم أموالا بمليارات الدولارات مقابل الإفراج عنهم.

واعتقل الوليد بن طلال مطلع شهر نوفمبر الماضي، وذلك في إطار حملة لمكافحة الفساد أطلقتها السلطات السعودية على أعلى المستويات، احتجزت خلالها عشرات الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال.

وكانت السلطات السعودية قد اطلقت سراح الأمير الوليد بن طلال يوم أمس السبت بعد تسوية مالية دفعها الأمير السعودى مقابل الإفراج عنه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق