مدارس الجيزة تحجب نتيجة الصف السادس الابتدائي.. و"التعليم": "هنعرف المشكلة ونحلها"

الأحد، 28 يناير 2018 12:18 م
مدارس الجيزة تحجب نتيجة الصف السادس الابتدائي.. و"التعليم": "هنعرف المشكلة ونحلها"
مدرسة -أرشيفية
ريم محمود

استغاث عدد من أولياء أمور طلاب مدارس الدقي الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسبب قرارا المدارس بحجب نتيجة الصف السادس الابتدائي الخاصة بالفصل الدراسي الأول لأسباب غير معلومة، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم التواصل مع المديرية للاستفسار عن الأزمة  والعمل على حلها.
 
وقالت هبه محمود، أحد أولياء أمور طلاب مدرسة، إن مدرسة الحامدية الشاذلية الابتدائية التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بالجيزة لـ"صوت الأمة" أن المدرسة رفضت أن تعطي للطلاب الشهادة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.
 
وأشارت «محمود»، إلى أنها تعاقب أولياء الامور الذين لا يدفعون المصروفات، لكن قد قررت المدرسة عقاب الجميع الذي دفع والذي لا يدفع، وإستغاثت ولى الأمر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لحل هذا الأمر.
 
في السياق ذاته استغاثت ولي أمر اخري بمدرسة رمسيس الخاصة التابعة لادارة الدقي التعليمية بالوزارة بسبب هذه المشكلة، مؤكدا أن المدرسة حجبت أيضا نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الأول دون أى مبرر رغم أنهم قاموا بدفع المصروفات.
 
من جانبها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم التواصل مع المديرية للاستفسار عن الأزمة والعمل على حلها.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق