الأهلي يحيى مفاوضات ضم مدافع سموحة قبل نهاية الميركاتو الشتوي

الأحد، 28 يناير 2018 01:52 م
الأهلي يحيى مفاوضات ضم مدافع سموحة قبل نهاية الميركاتو الشتوي
حسام البدري
أسماء عمر

بات عبد الله بكري مدافع فريق سموحة  قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .
 
وكانت مفاوضات مُكثّفة أجراها مسئولولو القلعة الحمراء مع نظراؤهم في النادي السكندري خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات مدافع الفريق السكندري .
 
وقال مصدر في القلعة الحمراء إن وفداً من سموحة تفاوض مع الأهلي أمس بمقر الأحمر بالجزيرة وتم الإتفاق بنسبة كبيرة على إنتقال حسين السيد "مارسيلو" وبركات لسموحة حتى نهاية الموسم ودفع مبلغ يصل لـ9 ملايين جنيه لضم بكطرى للقلعة الحمراء.
 
كان سموحة طلب استعارة حسين السيد وعمرو بركات وتمديد إعارة ناصر ماهر لمدة موسم إضافى بالإضافة إلى 9 ملايين من الأهلى من أجل الاستغناء عن عبدالله بكرى مدافع الفريق السكندرى للقلعة الحمراء لكن الأهلي رفض وطلب إستبعاد ناصر ماهر من الصفقة لحجاجة الأحمر له بعد إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري.
 
وأوضح المصدر أن حسام البدري المدير الفني للأهلي تسمك  بضم "بكري" للقلعة الحمراء حيث فضّله على زميله بالفريق ياسر إبراهيم لذا رفض مسئولو الأحمر ضم ياسر إبراهيم مقابل إعارة مارسيلو وبركات وقرروا ضم بكري مقابل إعارة ثنائي الأحمر و 9 مليون جنيه.
 
ويعاني النادي الأهلي من أزمة حقيقية في مركز قلبي الدفاع خاصة مع الإصابات التي عصفت بثلاثي الفريق سعد سمير و رامي ربيعه ومحمد نجيب، حيث يعتمد المارد الأحمر على محمد هاني وأيمن أشرف ظهيري الفريق الأيمن والأيسر في اللعب في هذا المركز خلال المباريات الأخيرة . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة