تفاصيل سقوط "سكره" في قبضة مباحث شبرا: ذبح سائق توك توك بسبب الغيرة

الأحد، 28 يناير 2018 01:59 م
تفاصيل سقوط "سكره" في قبضة مباحث شبرا: ذبح سائق توك توك بسبب الغيرة
صورة ارشيفية

ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة القبض على عاطل وسائق، لقيامهما بذبح سائق توك توك، وإلقاء جثته بمقلب قمامة أسفل الطريق الدائري، وتم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لذكر في العقد الثاني من العمر بممر أسفل الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي بجوار مقلب قمامة.

بالانتقال وفحص الجثة، تبين أن الجثة لشاب يرتدي جاكت جينز أزرق وبلوفر رمادي أسفله تي شرت نصف كم رمادي وملابسه الداخلية بيضاء اللون وبنطال أسفلة بوكسر رمادي وغطاء رأس «كاب» أسود اللون، وينتعل «شبشب» أسود اللون، ويرتدى ساعة يد وسلسلة وأنسيال فضة وآخر جلد، وبه إصابات طعنه عبارة عن جرح قطعي بالرقبة من الخلف و4 طعنات بالظهر من أعلى و6 طعنات بالظهر من الأسفل وطعنة بالجانب الأيمن ولم يتم العثور معه على ثمة أوراق تفيد أو تحدد شخصيته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرا لخطورة الواقعة وما مثلته من خطورة إجرامية فائقة وترويع للآمنين وتعدى سافر على النفس والمال، وجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الآلفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتم تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه يدعى «رضا. أحمد» 18 سنه سائق توك توك مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وباستدعاء والدة المجني عليه المدعو «إحسان. م» 48 سنة ربة منزل تعرفت على الجثة وقررت أنها لنجلها المتغيب عن المسكن منذ يوم 24 الحالي للعمل على مركبة توك توك، وأمكن لفريق البحث التوصل إلى معلومات مفادها أن مرتكبي الحادث كلا من: «أحمد. ح» 18سنة عاطل وشهرته «سكره»، وابن عمه «أحمد عوض. ج» 18سنه سائق.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بمعرض اعترافاتهما سابقة عمل الأول على مركبة التوك توك المستولى عليها ملك المدعوة «نورا. ا»، والتي قامت بإنهاء عمله على مركبة التوك توك وطرده واستدعاء المجني عليه للعمل عليها، الأمر الذي آثار حفيظته فقام بالاستعانة بالثاني وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه بإزهاق روحه والاستيلاء على مركبة التوك توك.

فقام الأول باستدراجه هاتفيا مساء يوم الأربعاء ليلة الحادث بحجة توصيل الثاني «نجل عمه» إلى منطقة الخصوص، وحال سيرهم بالطريق طلب المجني عليه التوجه للمحطة لتزويد المركبة بالوقود.

وعقب ذلك وحال السير أسفل الطريق الدائري بمنطقة العثور على الجثة قام المتهم الثاني بالتعدي عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض «سكين» وانهال عليه الأول بعدة طعنات أخرى بسلاح أبيض «خنجر» كان بحوزته حتى خارت قواه وتركاه مضرجًا بدمائه واستوليا على جميع متعلقاته ومركبة التوك توك.

بعد ارتكاب الجريمة فر المتهمان إلى منطقة الخصوص للتصرف في مركبة التوك توك بالبيع وقاما بإلقاء متعلقاته والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بترعة الإسماعيلية.

تم بإرشاد المتهمان ضبط مركبة التوك توك المستولي عليها بجراج بجوار حرم الطريق الدائري بمنطقة الأمير دائرة قسم الخصوص. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1263 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تعليقات (1)
احمد جمال برئ
بواسطة: هايدى
بتاريخ: الجمعة، 04 مايو 2018 12:53 ص

احمد جمال ده سواق غلبان اووووى وطيب ولا يمكن يعمل كده احمد مش بيحب الدم اصلا عمتن الحمد لله اللهم لا اعتراض على قضاء الله بس واللهى انا متاكده ان احمد برئ ربنا معاه بقا وحسبى الله ونعم الوكيل ف الظالم

اضف تعليق