متى يقيد مصر المقاصة حارس الأهلي في القائمة الأفريقية؟

الأحد، 28 يناير 2018 07:33 م
متى يقيد مصر المقاصة حارس الأهلي في القائمة الأفريقية؟
احمد عادل عبد المنعم ينتقل للمقاصة

انتقل أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى، رسميًا لنادى مصر المقاصة، بعد توقيع عقوده فى حضور اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى، لمدة موسمين ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تسلم عادل الاستغناء الرسمي من القلعة الحمراء، وتقرر قيد الحارس صباح غدٍ الأثنين  في سجلات اتحاد الكرة، لاستخراج الكارنيه الخاصة به للمشاركة في مباريات الدورى المقبلة، وسيتم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية للفريق قبل غلق باب القيد لدعم المقاصة في دوري الأبطال الأفريقي.

وينتظم حارس الفريق في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الاثنين، استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم الثلاثاء، على استاد بنى سويف، فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدورى.

وكان عادل،  قد وجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء، بعد رحيله عن الفريق عبر حسابه على الموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال الحارس: "كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه، في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادي عن النادي، وانتقالي لآخر".

وتابع: "كما هو معلوم للجميع، فإن الاستمرار في اللعب يزيد مستوى اللاعب، ويخلق المنافسة دائمًا على كل مركز، والعكس صحيح".

وأضاف: "كلما طُلب مني اللعب، في أضيق وأصعب الظروف، وفترات انخفاض مستوى الفريق، فإني أمتثل وأُلبي النداء، وأبذل قصارى الجهد، إلى حد اللعب مصابًا، وعدم التنصل من المسؤولية".

وأردف عادل: "برغم تلقي العديد من العروض، من أكبر الأندية في مصر، سابقًا، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور، لعدم تصوري ارتداء قميص غير الأهلي، الذي نشأت وتربيت فيه، ولحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات، ولعدم الاعتقاد بمحاولتي الضغط على النادي، للعب أساسيًا، أوتعديل عقدي".

وواصل بقوله: "كنت أسعى دائمًا لفرصة حقيقية، للتعبير عن نفسي وإمكانياتي الفنية، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي، ثم العودة مجددًا لدكة البدلاء، أو الخروج من القائمة ككل"

واستطرد: "نعم، سأشتاق لقميص الأعظم محليا وعربيا وإفريقيا، ولجمهوره الجبار.. فأنتم من تحملت الكثير  من الصعاب، من أجل فرحتهم، وتحاملت على نفسي ومستقبلي، من أجل الفخر باسم نادينا العظيم، ولكن هناك عودة ما، سواءً كلاعب مرة أخرى، أو مدرب، أو حتى معكم في الثالثة شمال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق