"حملة مواطن" تؤيد حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس".. وتؤكد: حكمة السيسي حققت الاستقرار

الأحد، 28 يناير 2018 08:04 م
"حملة مواطن" تؤيد حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس".. وتؤكد: حكمة السيسي حققت الاستقرار
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلنت حملة مواطن لدعم الرئيس الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تأيدها الكامل لمؤتمر نساء مصر يدعمن الرئيس الذي تنظمه الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي يوم 10 فبراير القادم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.
 
وقالت الحملة في بيان صحفي لها، إن حملة مواطن لدعم الرئيس تدعم المؤتمر وتدعم استمرار ربان سفينة مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاسيما أن المهم التي توالها كانت صعبة، ولكن بفضل حكمته مما أدى إلى تحقيق الاستقرار، وتجنِّبُ البلادَ الكثيرَ مِن الأخطار والصعوبات.
 
وأضافت، أن قرار دعم المؤتمر الجماهيري الحاشد "نساء مصر يدعمن الرئيس"، يأتي انسجامًا مع مع المواقف الوطنية لقيادات الحملة، وكذلك الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي.
 
وطالبت حملة مواطن،  جميع المصريين بالحرص على المشاركة في الانتخابات، والمساهمة في استمرار مسيرة الانجازات والتنمية والمشاركة بشكل مميز في المؤتمر الجماهيري الحاشد "نساء مصر يدعمن الرئيس" الذي تنظمه الجمعية العمومية لنساء مصر.
 
وأكدت الحملة، أن مساندة نساء مصر لفخامة الرئيس في الفترة الرئاسية الأولى كان له الفضل في استقرار مصر، وعودتها للريادة وتحقيق نجاحات ملموسة فى العمقها الإستراتيجي للبلاد على عدة مستويات منها الأمني والاقتصادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق