اليوم.. مؤتمر نقابة المهن الرياضية لدعم ترشح السيسى في انتخابات الرئاسة

الإثنين، 29 يناير 2018 07:30 ص
اليوم.. مؤتمر نقابة المهن الرياضية لدعم ترشح السيسى في انتخابات الرئاسة
فتحى ندا نقيب المهن الرياضية

تعقد نقابة المهن الرياضية بالتعاون مع جمعية من أجل مصر اليوم الاثنين، بدارالاوبر المصرية، مؤتمرا موسعا بعنوان "مصر في عيون الرياضيين" لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية.

 

ووجهت النقابة العامة برئاسة النائب فتحي ندا الدعوة لنخبة من رجال الدولة وعدد من الوزراء إلى جانب قيادات ورؤساء المؤسسات الرياضية والاتحادات والأندية بالإضافة إلى رموز الرياضة وجميع قيادات المهن الرياضية الفرعية على مستوى الجمهورية، وكذلك رؤساء النقابات المهنية المختلفة إلى جانب صفوة من الإعلاميين والصحفيين.

 

كانت النقابة قد عقدت مؤتمر تنظيميا الثلاثاء الماضي لوضع الترتيبات النهائية لفعاليات المؤتمر الموسع الذي ينطلق اليوم في الرابعة عصرا، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، حيث سيتم عرض الانجازات التي تمت في الفترة الأولى لرئاسة السيسى والتي بدأت عام 2014 .

من جانبه أكد النائب فتحي ندا، أن هذا المؤتمر يأتى في إطار حرص مؤسسات الدولة المختلفة على دعم مسيرة الرئيس السيسى في استكمال مسيرة البناء التي بدأها في الفترة الأولى من توليه المسئولية بالإضافة إلى محاربة الإرهاب.

 

وأضاف ندا أن هناك العديد من الاتحادات والهيئات الرياضية، أعلنت عن تأييدها للرئيس السيسى لتولى فترة رئاسة ثانية وذلك حفاظا على الاستقرار ومسيرة البناء التى تشهدها مصر حاليا الى جانب عودة هيبة الدولة المصرية داخليا وخارجيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق