اخبار الاهلي اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018.. الأهلي يجدد لأحمد فتحي ويضع الرتوش الأخيرة لعقد عبد الله السعيد

الإثنين، 29 يناير 2018 04:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الاثنين 29  / 1 / 2018.. الأهلي يجدد لأحمد فتحي ويضع الرتوش الأخيرة لعقد عبد الله السعيد
احمد فتحي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الاثنين 29  / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يجدد لأحمد فتحي ويضع الرتوش الأخيرة لعقد عبد الله السعيد.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الاثنين 29  / 1 / 2018..

 

اخبار الاهلي اليوم.. جدد حسام البدري المدير الفني للأهلي طلبه من محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة بضرورة حسم ملف تدعيم الدفاع بلاعب جيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكدت لجنة الكرة بالنادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رفض إعارة أحمد فتحي لنادي الشباب السعودي.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقرالجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على استبعاد العناصر الأساسية من رحلة السعودية التى سيخوض فيها المارد الأحمر مباراة ودية مع منتخب المحترفين بالمملكة يوم الجمعة المقبل.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تلقى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، خطاباً رسمياً من النادي الأهلي يطلب فيه الحصول على 70 ألف دولار أي ما يقرب من مليون جنيه تُمثل تكاليف علاج مروان محسن مهاجم الفريق خلال الفترة الماضية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. بات عبد الله بكري مدافع فريق سموحة  قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي على مناقشة ملف تجديد عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الجلسة القصيرة التى جمعهت الثنائي ظهر اليوم ، الأحد، بقاعة مجلس الإدارة في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبى الأهلى ليسوا من أبناء القلعة الحمراء وإنه بإمكانه ضمهما إلى صفوف الفريق الأبيض حال رغبته فى ذلك.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق