بعد إعلان حزبه ترشحه للرئاسة.. أحمد الفضالي يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل القرار

الإثنين، 29 يناير 2018 01:15 ص
بعد إعلان حزبه ترشحه للرئاسة.. أحمد الفضالي يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل القرار
احمد الفضالى
كتب أحمد عرفة

كشف المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، تفاصيل قرار حزب السلام الجمهوري بالدفع به كمرشح لرئاسة الجمهورية، وتقديم أوراق ترشحه للانتخابات للهيئة الوطنية للانتخابات صباح اليوم الإثنين.

 

وقال رئيس تيار الاستقلال، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن قرار الترشح لانتخابات الرئاسة كان قرار الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، والتي قامت بجمع توكيلات من النواب للدفع بي كمرشح للرئاسة، موضحا أن القرار تم مناقشته مع قادة من تيار الاستقلال.

 

وكشف رئيس تيار الاستقلال، أن هناك اجتماع أيضا سيعقد للهيئة العليا لحزب السلام الجمهوري، للإعلان عن الموقف النهائي للترشح وفي حال اتخاذ القرار النهائي سيتم التوجه مباشرة إلى الهيئة العليا للانتخابات لتقديم أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية، موضحا أن الهيئة البرلمانية لحزب السلام الجمهوري هي من قامت بجمع توقيعات النواب، وسيتم الإعلان عن عدد التوقيعات حال الدفع بي خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم الإثنين.

 

وأشار المستشار أحمد الفضالي، إلى أنه في حال اتخاذ قرار نهائي بالترشح سيكون هناك مؤتمر صحفي آخر مساء اليوم الإثنين للإعلان عن البرنامج الانتخابي لي كمرشح، والاستعدادات الكاملة لتيار الاسستقلال لتلك الانتخابات الرئاسية.

وحول موقفه الشخصي من الترشح لانتخابات الرئاسة، قال المستشار أحمد الفضالي، إن موقف يتوافق مع ما سيتخذه حزب السلام الجمهوري وتيار الاستقلال، موضحا أن قرار الترشح حتى الآن جاء من الهيئة البرلمانية للحزب ورئيسها سعيد حساسين، وأنه سيلتظم بالقرار النهائي الذي سيتن الإعلان عنه صباح اليوم الإثنين قبل غلق باب الترشح.

كان النائب سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، أكد أن المستشار أحمد الفضالى رئيس الحزب سوف يتقدم بارواق ترشحه غدا لخوض الإنتخابات الرئاسية .

وأضاف " حساسين"، في تصريحات صحفية اليوم الأحد :  أنه سيقوم بجمع التزكية الخاصة بترشح مرشح حزب السلام الديمقراطى لرئاسة الجمهورية المستشار أحمد الفضالى، من أعضاء البرلمان غدا، وسيقدمها قبل الثانية من ظهر الغد.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م