"كيد النسا".. هيلاري تقرأ كتاب فضائح ترامب في حفل جوائز جرامي.. ونيكي تدافع عن رئيسها

الإثنين، 29 يناير 2018 10:36 ص
"كيد النسا".. هيلاري تقرأ كتاب فضائح ترامب في حفل جوائز جرامي.. ونيكي تدافع عن رئيسها
هيلاري كلينتون تقرأ كتاب "النار والغضب"
محمد عبدالحليم

يبدو أن ردود الفعل داخل الأوساط الأمريكية حول كتاب "النار والغضب" لم تنتهي، فخلال حفل توزيع جوائز جرامي أمس الأحد، ظهرت المرشحة الديمقراطية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون على شاشة وهى تقرأ مقتطفا من الكتاب المثير للجدل "النار والغضب".

وتظهر كلينتون ضمن سلسلة من المشاهد الهزلية المسجلة التى أجرى فيها مقدم الحفل جيمس كوردن اختبارات أداء لعدد من المشاهير منهم جون ليجاند وشير وكاردى بى وسنوب دوج.

ويقرأ الجميع مقتطفات من كتاب مايكل وولف اللاذع الذى يتناول العام الأول للرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى المنصب وكأنهم يتنافسون على جائزة جرامى عن أفضل إلقاء.

وتقرأ كلينتون التى خسرت أمام ترامب فى انتخابات الرئاسة عام 2016 مقتطفا عن عادات ترامب الغذائية جاء فيه "من أسباب حبه (ترامب) للأكل فى مكدونالدز: لم يتوقع أحد أنه قادم والطعام سابق التجهيز ومأمون".

وأثنى كوردن على كلينتون بعد ذلك قائلا فى سخرية "هنيئا لك جائزة جرامي".

وسارع أفراد فى أسرة ترامب وأعضاء فى إدارته بانتقاد المشهد.

وكتب دونالد ترامب جونيور نجل الرئيس تغريدة على تويتر يقول "يبدو أن الظهور خلال حفل جرامى وقراءة مقتطف من كتاب ينشر أخبارا كاذبة فيه الكثير من العزاء على خسارة الرئاسة".

وأضاف فى تغريدة أخرى "كلما ظهرت هيلارى على التلفزيون أدرك الشعب الأمريكى كم هو رائع أن يكون دونالد ترامب فى الرئاسة".

وفى تغريدة أخرى قالت نيكى هيلى سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة والتى تشتهر بكتابة تدوينات على وسائل التواصل الاجتماعى عن حبها لموسيقى البوب إن ظهور كلينتون "أفسد حفل جرامي. يا له من عار".

ويصور الكتاب، الذى وصفه ترامب بأنه مليء بالأكاذيب، فوضى تعم البيت الأبيض ورئيسا لم يكن مستعدا للفوز بالرئاسة فى 2016 ومساعدين يسخرون من قدراته، ويستند الكتاب إلى مقابلات مكثفة مع ستيف بانون كبير الخبراء الاستراتيجيين لترامب سابقا ومساعدين آخرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق