محافظ أسوان يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 7 مليون جنيه في كوم أمبو

الإثنين، 29 يناير 2018 03:17 م
محافظ أسوان يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 7 مليون جنيه في كوم أمبو
مجدي حجازي محافظ أسوان

افتتح مجدي حجازي، محافظ أسوان، عدد من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة كوم أمبو، بدأت بافتتاح" مدرسة الإمام مالك الإبتدائية" بقرية سلوا قبلي، والتي تقع على مساحة 400 م2، وبتكلفة 2.5 مليون جنيه.

ووجه المحافظ مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بإنشاء ملعب في فناء المدرسة مدعم بالنجيل الصناعي، لخلق متنفس رياضي وترفيهي للتلاميذ، لوصول الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني على مستوى مدارس المحافظة، لتسليمها للطلاب عقب انتهاء أجازة نصف العام الدراسي.

 كما افتتح المحافظ مبنى الإدارة التعليمية بمدينة كوم أمبو، والذي تم إنشاؤها على مساحة 200 م2 وبتكلفة 3.5 مليون جنيه، والمبنى مكون من خمسة أدوار تضم جميع الأقسام التعليمية المختلفة والخدمات الجماهيرية، حيث وجه بإنشاء مباني آخرى كتوسعات للإدارة على مساحة 200 م2 لاستيعاب كافة الأقسام والمكاتب الملحقة. 

 كما شملت الجولة افتتاح مبنى وحدة الإطفاء بمنطقة السبعين، والتي تم إنشاؤها على مسطح 260 متر وبتكلفة 1.4مليون جنيه، بجانب 200 ألف من الجهود الذاتية، والوحدة تسعى عدد 3 سيارات إطفاء كبيرة ، وأيضًا سيارة كشف عن المفرقعات، وبالإضافة إلى سكن إداري ومكاتب للتراخيص، فضلًا عن أحدث المعدات والتجهيزات اللازمة لعمليات الحماية المدنية من أجل إطفاء الحرائق ومواجهة الأزمات والطوارئ بمختلف أنواعها.

رافق المحافظ في جولة افتتاح هذه المشروعات اللواء فتح الله حسني ومدير أمن أسوان ومديري التعليم والأبنية التعليمية والحماية المدنية، ورئيس مركز ومدينة كوم أمبو.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م