محافظ جنوب سيناء: أنجزنا 9 آلاف و 111 وحدة سكنية في عهد الرئيس السيسى ( صور )

الإثنين، 29 يناير 2018 06:21 م
محافظ جنوب سيناء: أنجزنا 9 آلاف و 111 وحدة سكنية في عهد الرئيس السيسى ( صور )
مؤتمر حاشد لدعم السيسى فى جنوب سيناء بحضور المحافظ خالد فودة

 قال اللواء خالد فودة  محافظ جنوب سيناء إن الرئيس عبد الفتاح  السيسى صادق دائما مع الشعب، حيث حقق ما وعد به فى  الفترة  الرئاسية الأولى، مشيرًا إلى أن الدولة حققت من الإنجازات ما يساوي عدة تريليونات من الجنيهات خلال خطة أسكان وطرق وخدمات للمواطنين.

وكشف فودة عن إنشاء نفق أخر موازى لنفق الشهيد أحمد حمدى، عقب الانتهاء من ازدواج طريق " النفق- شرم الشيخ" بطول 380 كيلو مترًا لتقطع المسافة لشرم الشيخ فى 3 ساعات.

وأضاف فودة إنه سوف يبدأ  فورًا توزيع 1300 وحدة سكنية من إجمالى 9111 وحدة سكنية بالمحافظة تكلفت نحو مليار ونصف المليار جنيه .

وأوضح فودة أن الرئيس يتابع بنفسه الإنتهاء من ازدواج طريق النفق – شرم الشيخ وكذلك جامعة الملك سالمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى نظمه شباب جنوب سيناء وحملات دعم الرئيس للترشح لفترة رئاسة ثانية، بحضور حشد كبير من قبائل جنوب سيناء والشباب والقيادات الشعبية والتنفيذية، وقد بدأ المؤتمر بحضور المحافظ يرافقه اللواء محمود عيسى، والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء لافتتاح معرض منتجات جنوب سيناء المخفضة الأسعار.

وأعلن فودة أنه سوف يتم تقنين أوضاع  10 الآف فدان بطور سيناء، بالإضافة لمساحات شاسعة من الأفدنة فى كل مدينة بجنوب سيناء، مشيرًا إلى أن الرئيس رفض إزالة المزارع التي تنتج خيرًا، وأوضح فودة أسباب تأخر تسليم الوحدات السكنية بجنوب سيناء، مرجعًا ذلك إلى أنه بعد تحرير سعر الصرف منحت الدولة فرصة للمقاولين سنة لتسليم المشروعات ،علاوة على البحث الذى يقوم به جهاز تنمية سيناء ،والذى وافق على تسليم 1300 شخصا كدفعة اولى بعد انتهاء عملية البحث، وأضاف فودة أنه يوجد ايضا 1200 وحدة سكنية للعشوائيات بالرويسات بدون مقدمات تدفع وإيجارات مخفضة كلفتها الدولة 480 مليون جنيهًا.

من جانبه، أكد محمود سرور رئيس اللجنة العليا للشباب بجنوب سيناء أنه رغم ما مر على شعب مصر من أيام عصيبة، إلا أنه فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى مازلنا نتطلع لغد أفضل وأن جميع الشباب بجنوب سيناء يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الشيخ إبراهيم سالم جبلى كبير مشايخ جنوب سيناء، أكد هو الآخر أن جميع القبائل حضرت من عمق سيناء  لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية ، مشيرا إلى ان حب وتأييد الرئيس سوف يظهر فى صندوق الانتخابات، مطالبًا الرئيس السيسي بأن يشمل عفوه  مساجين أبناء سيناء وخاصة التي صدرت ضدهم احكام غيابية بالإضافة إلى الانتهاء من المشروعات الكبرى مثل الجسر الذى يصل مصر بالسعودية وميناء طور سيناء وجامعة الملك سالمان.

من جانبها قالت منى سالم مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء أنه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حصلت المرأة على حقوق كثيرة لم تتحقق من قبل من بينها قوانين كانت تطالب بها منذ عقود طويلة مثل قانون التحرش، بالإضافة للتمثيل الوزاري الكبير الذى حظيت به فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الشيخ محمد موسى بريك ممثل حملة دعم الرئيس إن الشعب المصري سوف  يشعر بإنجازات الرئيس السيسي قريبًا وخاصة بعد الإنتهاء من المشروعات الكبرى، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مثل محمد على مؤسس مصر الحديثة جاء ليستكمل البناء.

من جانبه قال إبراهيم رفيع عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي تم انتخابه في الفترة الأولى للرئاسة لإنقاذ مصر وللضرورة، والأن نطالب بانتخابه لما حققه من انجازات.

في نفس السياق قالت جليلة عواد عضو مجلس النواب السابقة أن الرئيس قدم كل  شيء  لمصر وحمل روحه وقلبه لها، وحذرت جليلة عواد من حرب الجيل الرابع التى  تستهدف شباب مصر لتغيير افكاره ومعتقداته.

في سياق متصل قال عبدالوهاب المقاول مدير شئون الإعاقة بجنوب سيناء : باسم ذوى الإحتياحات الخاصة بجنوب سيناء، نؤيد الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وان عهد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء شهد اهتماما بذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

محافظ جنوب سيناء (1)
 

 

محافظ جنوب سيناء (2)
 

 

محافظ جنوب سيناء (3)
 

 

محافظ جنوب سيناء (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة