بالرغم من ضغوط الحياة والعمل .. 4 طرق تساعدك الاستمتاع بالحياة

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:00 ص
بالرغم من ضغوط الحياة والعمل .. 4 طرق تساعدك الاستمتاع بالحياة
ضغوط الحياة والعمل
لميس محمد

معظم الأشخاص يواجهون ضغوط الحياة والعمل التي تمنعهم من البقاء على اتصال مع أصدقائهم بشكل متواصل، سواء بسبب العمل الذى يأخذ أغلب الوقت أو الزواج أو الأطفال أو العديد من الأسباب الأخرى.
 
قام موقع " success" برصد 4 طرق سهلة وبسيطة تساعد في معاودة الاتصال بالحياة من خلال بعض العادات التي يمكنها أن تخفف من ضغط الأعمال اليومية.
 
فالتواصل مع الآخرين هو الحاجة الأساسية لسعادتنا والذى يؤدى إلى تعلم العديد من الأشياء الجديدة ويساعدك للوصول إلى التغيير الذى تريده.
 
الطرق :
- التعرف على أشخاص جديدة  
أظهرت دراسة حديثة أن المشاركين الذين طلب منم التحدث إلى الغرباء على متن حافلة أو قطار كانت تجربة أكثر إيجابية من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك، لذلك يمكنك تحدي نفسك لبدء محادثة مع شخص واحد جديد كل أسبوع.
- الاستماع إلى أصدقائك 
دعوة أصدقاء إلى القهوة والسماح لهم بالحديث عن أنفسهم ستعطيك فرصة للتعلم من تجاربهم، بسبب أنهم في بعض الأحيان أقرب منا إلى الأحداث المختلفة عن التي نواجهها .
- قراءة القصص أو الروايات ومشاهدة الأفلام 
يمكنك قراءة الروايات التي تحبها كنوع من أنواع التغيير واكتشاف للعالم بطريقة جديدة ومختلفة التي تساعد في اقتحام منطقة التشويق، أو يمكنك مشاهدة الأفلام يوميا لمساعدتك على الخروج من النمطية التي تشعر بها، أو متابعة واحد من المسلسلات المختلفة.
- الاستماع إلى محطات الإذاعة "Podcast" على الهواتف الذكية 
تماما مثل قراءة الكتب أو ومشاهدة الأفلام يمكنك الاستماع إلى المحطات الموجودة على الانترنت التي تروى القصص أو الكتب، أو يمكنك الاستماع إلى نوع محدد من الموسيقى التي تحبها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق