في أول مؤتمر صحفي له بعد إعلان ترشحه للرئاسة.. موسى مصطفى موسى يكشف موقفه من أزمة سد النهضة والإخوان والمؤامرات الخارجية (صور)

الإثنين، 29 يناير 2018 06:49 م
في أول مؤتمر صحفي له بعد إعلان ترشحه للرئاسة.. موسى مصطفى موسى يكشف موقفه من أزمة سد النهضة والإخوان والمؤامرات الخارجية (صور)
موسى مصطفى موسى
كتب أحمد عرفة

عقد موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، أول مؤتمر صحفي له بعد تقديم أوراق ترشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية، للهيئة الوطنية للانتخابات صباح اليوم الإثنين، وذلك للإعلان عن برنامجه الانتخابي وموقفه من الأحداثا لجارية.

موسى مصطفى موسى (4)

وقال موسى مصطفى موسى، إن الحزب كان يدرس الدفع بمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، ولكن وجدنا إعلان الفريق أحمد شفيق ترشحه للانتخابات فقررنا الدفع بالرئيس السيسي، ، ثم وجدنا ترشح خالد علي ثم انسحابه وكذلك انسحاب مرشحين آخرين وهذا يضع علامات استفهام كثيرة على الانسحابات لهؤلاء.

 

وأضاف رئيس حزب الغد، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، أن حزب الغد الذي لديه تواجد على الأرض ومشروعات تساعد الشباب وتفيده، فقررنا الدفع بمرشح ولدينا دراسات شاملة لمساعدة الشباب.

موسى مصطفى موسى (1)

وتابع رئيس حزب الغد، أن الحزب يشارك في الانتخابات عارفين دورنا كويس جدي ولا أحد يزايد علينا وشاركنا في منافسة حقيقية ومنافسة سياسية حقيقية ونسعى للفوز في الانتخابات".

 

وقال موسى مصطفى موسى، إن الحزب لديه خطة حقيقية في انتخابات رئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن مشاركته في انتخابات الرئاسة ليست مجاملة لأحد.

وأضاف رئيس حزب الغد، أنه يشارك في الانتخابات من أجل منافسة قوية ولديه برنامج قوي ولديه خطة طموحة لزيادة الطاقة الانتاجية.

موسى مصطفى موسى (2)

وتابع رئيس حزب الغد، :نسعى لخدمة مصر والمصريين، ولا اسعى للحصول على شهرة بل لدي خطة وبرنامج لنهضة مصر.

 

ولفت موسى مصطفى موسى، إلى أن هناك حلول موجودة لحل كافة الأزمات التي تىاوجه مصر، ولابد من تشغل المصانع المتوقفة.

 

وبشأن ملف مواجهة الإرهاب، قال رئيس حزب الغد، خلال المؤتمر الصحفي المعقد الآن، إن ملف الارهاب منظومة دولية عالمية، ونحن سنطلب من الشعب المصري أن يكون واعي في التصدي للإرهاب، متابعا :"مش مطلوب منك تنزل الشارع تقتل ولكن توعية نفسك واللي حوليك".

 

وتابع رئيس حزب الغد،:"نتكاتف مع بعضنا، ونواجه ونشتغل لمواجهة هذا الإرهاب"

موسى مصطفى موسى (3)

وحول أزمة سد النهضة، قال موسى مصطفى موسى، إن سد النهضة منظومة سياسية لها وضعها، ولن نتهاون عن متر واحد في المياة، ونبحث عن مصالحنا ، وإذا وجدنا أي خطر علينا لن نسكت عليه، فإثيوبيا لديها مصالح اقتصادية وتنموية ونحن لدينا مصالح اقتصادية وتنموية ونحن لدينا  ، وسيكون لدينا رد فعل إذا وجدنا أي خطر علينا".

موسى مصطفى موسى (5)

وأوضح رئيس حزب الغد، أن هناك خطة صهيونية عالمية لاستهداف مصر، ومن المعروف ما تفعله قطر وممارستها ضد العرب، وتقوم بعمل قواعد أمريكية داخل أراضيها، وكل من أمريكا وأوروبا تبحث عم مصالحهم الشخصية، وتركيا تقوم بعمل قواعد في السودان، ونحن لنتهاون ضد أي خطر يواجه مصر خارجيا

 

وحول موقفه من جماعة الإخوان قال رئيس حزب الغد، إنه موقفه من الإخوان مثل موقف المصريين من جماعة الإخوان فلا تراجع ولا تصالح معهم وكلنا نعرف ماذا تفعل جماعة الإخوان في مصر.

 

موسى مصطفى موسى (6)
 

 

موسى مصطفى موسى (7)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق