فضيحة.. قطر مولت فصائل متطرفة ووسائل إعلام إخوانية بـ663 مليون دولار

الإثنين، 29 يناير 2018 06:59 م
فضيحة.. قطر مولت فصائل متطرفة ووسائل إعلام إخوانية بـ663 مليون دولار
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

 

كشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، عن عن كوارث جديدة يتركبها تنظيم الحمدين ضد شعبه، ودعمه للجماعات الإرهابية على حساب ثروات بلاده.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، قال عبر حسابه على "تويتر"، موجها حديثه للشعب القطري:" أرقام وحقائق نضعها بتصرف شعبنا الحبيب الطامح لتغيير النظام الحاقد المتسلط، شهريا يدفع تميم من الأموال المفترض أنها مخصصة لميزانيات التنمية والبناء، و٥٠٠ مليون دولار إلى فصائل وأحزاب وجمعيات مسلحة ومتطرفة في دول مثل أفغانستان وليبيا والصومال وسوريا ونيجيريا.

 

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن هناك 163 مليون دولار يدفعها تميم بن حمد، لمنظومته الإعلامية الإخوانية المنتشرة داخل قطر وخارجها من أجل بث السموم والتفرقة في العالمين العربي والأجنبي.

 

وأشارت المعارضة القطرية، إلى أن هناك 118 مليون دولار لشركات تحسين السمعة والعلاقات العامة في الخارج، وقسم من هذا المبالغ يدفع كرشاوي لشخصيات وموظفين في منظمات حقوقية من أجل محاولة تلميع سجل حقوق الإنسان  للنظام القطري بحق شعبنا والعمالة الوافدة وشعوب المنطقة.

 

واستطردت المعارضة القطرية :"هناك ٩٧ مليون دولار  نقدا تنقل في الطائرات المدنية القطرية إلى دول يسيطر على مطاراتها ومنافذها  ميليشيات إيران، فيتم توزيعها على قادة هذه الميليشات من ضمن تفاهمات التحالف القطري الإيراني في المنطقة، ويخصص شهريا أيضا أكثر من ٦٥ مليون دولار تدفع مباشرة لشخصيات تعمل في السياسة ومجموعات ضغط ومراكز التفكير من أجل أن يخدعوا الرأي العام ويروجوا عكس الحقائق عن تميم ونظامه الساقط قريبا بإذن الله.. التغيير قادم".

 

1
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق