يوسف حارس خزائن الأرض وأهل قريته يرثونه.. عامل يرد 150 ألف جنيه لأصحابها في الفيوم

الثلاثاء، 30 يناير 2018 12:00 م
يوسف حارس خزائن الأرض وأهل قريته يرثونه.. عامل يرد 150 ألف جنيه لأصحابها في الفيوم
الشاب عبد الرحمن الشيمى
علاء رضوان

يتمنى الواحد منا أحيانا خاصة في الأوقات المادية العصيبة، أن تُمطر عليه السماء ذهبا أو فضة، كي يخرج من أزماته المادية والاقتصادية المتلاحقة، كما يصل الأمر في بعض الأوقات أن يتمنى الشخص العثور على حقيبة تحتوي على الأف بل ملايين الجنيهات، ما يجعل الإنسان منا يفكر..ماذا سيفعل إن حدث معه هذا الأمر؟ 

الإجابة على السؤال سالف الذكر، يحتاج للتفكير عشرات المرات لدى الكثيرين أو لدى السواد الأعظم، لكن الشاب عبدالرحمن الشيمي أجاب على السؤال بطريقة عملية وسريعة، صاحب واقعة العثور على حقيبة فى الأرض وبداخلها الاف الجنيهات فى شارع فيصل وردها إلى صاحبها.

بداية الواقعة، حينما عثر الشاب عبدالرحمن الشيمي، 26 عاما، خريج كلية الهندسة، صاحب محل موبايلات فى شارع فيصل، على حقيبة فى شارع في فيصل مُلقاه على الأرض بجانب فرع فودافون أثناء مروره الطريق، وعقب فتح الحقيبة كانت المفاجأة حيث وجد بداخلها 150 ألف جنيه.  

الموقف قد يظنه البعض مفاجأة، ولكنه لم يكن كذلك بالنسبة للشاب عبد الرحمن، ابن قرية يوسف الصديق بمحافظة الفيوم نسبة إلى النبى يوسف الصديق، حيث قرر فى تلك الأثناء البحث عن صاحب الحقيبة، وقرر دخول فرع فودافون بشارع فيصل للسؤال عن أى شخص ضائع منه شئ ما، فأجابه موظفى الفرع: "لأ مفيش ياباشا". 

الشاب عبد الرحمن لم يستغل مسألة العثور على صاحب الحقيبة، بحجة أنه أصبح مُرتاح الضمير، وترك رقم هاتفه مع موظفى فرع فودافون للإستعانة والإتصال به فى حالة سؤال أى شخص عن حقيبة ضائعة، وبالفعل عقب مرور ساعة من مغادرته فرع فودافون جاء رجل مُسن للسؤال عن عثور أى شخص على حقيبة ضائعة تحتوى على 150 ألف جنيه.  

وبالفعل، حاول موظفى فرع فودافون طمأنة صاحب الحقيبة من خلال اعطاءه رقم هاتف الشاب عبد الرحمن، إلا أن الرجل لم يُصدق الأمر، ما جعله يجرى اتصالا هاتفيا بالشاب عبد الرحمن، واخبره أن قائلاَ: "ولادى ومراتى هيتبهدلوا وهتحبس لو الفلوس دى مرجعتش، ابوس ايديك دي فلوس شغل و رايح  اوردها فى المصنع"، يرد عليه عبد الرحمن قائلاَ: "متقلقش أنت فين وانا اجيلك".

وفى تلك الأثناء، ذهب الشاب عبد الرحمن مصطحباَ معه الحقيبة إلى فرع فودافون للقاء الرجل ورد الحقيبة فى ذهول من الجميع وخاصة الرجل المُسن الذى أخرج عدة فواتير تُثبت أن المبلغ يخصه، وردد قائلاَ: "أنا كل اللى احتكم عليه فى الفلوس دية هي ٢٠ جنيةا اكراميه".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة