محافظة القليوبية تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى بنسبة 100%

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:31 ص
محافظة القليوبية تنفيذ  الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى بنسبة 100%
محافظ القليوبية

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع  رؤساء المراكز والمدن والأحياء، لمناقشة خطة المحافظة في رد الشئ لأصله بشوارع كل مركز على حدة لمعرفة المشروعات التي تم طرحها تم تنفيذه في مشروعات الطرق.
 
وأكد المحافظ على الاستغلال الأمثل للاعتمادات، حيث أنهت المحافظة الخطة الاستثمارية بقيمة 190 مليون جنيه للربع الأول والثانى من العام المالى 2017/2018 نسبة 100% وبقيمة 86.1 مليون جنيه وتم إنجاز 70% من الربع الثالث بقيمة 70 مليون جنيه، كما بلغ إجمالى رصف الطرق قيمة 95 مليون جنيه، وإجمالي أعمال الطرح لرد الشىء لأصله قيمة 32 مليون جنيه.

وحضر الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، مديرو مديرية الطرق وإدارة التخطيط والمتابعة والشئون المالية، وناقشوا ضرورة إعادة صيانة الشوارع وتأهيلها من أعمال صيانة وترميم للأرصفة والبلدورات ودهانها ومراجعة أعمدة الإنارة بالشوارع وتأمينها، والاهتمام بالتشجير.

وأكد عشماوي على الاستغلال الأمثل الاعتمادات المتبقية في مجال رد الشئ لأصله وطرح المشروعات بصفة مستمرة بشكل يضمن السرعة فى الانجاز طبقا للمواصفات والاستفادة القصوى من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض وحسن توظيفها مشيرا الى .

وقد وجه المحافظ مدير مديرية الطرق بمراجعه طبقات الرصف اولا باول وانه يتم التنسيق الدائم والمستمر على الانتهاء من اعمال المرافق من مياه وصرف صحى وغاز وتليفونات قبل البدء في عملية الرصف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق