5 أوراق رابحة يراهن عليها حسام البدري في مواجهة الدراويش (فيديو)

الثلاثاء، 30 يناير 2018 07:00 م
5 أوراق رابحة يراهن عليها حسام البدري في مواجهة الدراويش (فيديو)
ازارو
أسماء عمر

يحتضن استاد برج العرب في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، مباراة قمة جدول الدوري العام والتي تجمع النادي الأهلي بنظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري، في قمة من نوع خاص بين المارد الأحمر والدراويش.

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الأول بجدول مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، طامعاً في حصد نقاط المباراة الثلاث، والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه، فيما يدخل الإسماعيلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، آملاً في تعطيل المارد الأحمر وانتزاع النقاط الثلاث في أفضل الظروف.

ويراهن حسام البدري المدير الفني للأهلي على 5 لاعبين في القلعة الحمراء؛ لحصد نقاط اللقاء وإسعاد الجماهير الحمراء.

ـ وليد أزارو

أبرز مهاجمي القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة وهداف النادي الأهلي، برصيد 17 هدفاً منذ قدومه إلى المارد الأحمر، في جميع البطولات التي شارك فيها، وتضع الجماهير الأهلاوية كثيرًا من الآمال على الهداف المغربي في مباراة الإسماعيلي.

 

أزارو يجيد صناعة الفرص لزملائه والتحصل على ركلات جزاء من أخطاء المدافعين، بالإضافة إلى استغلاله أخطاء حراس المرمى.

 

- عبد الله السعيد

يعيش عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، حالة مستقرة نوعًا ما مع القلعة الحمراء، بعد التوصل إلى اتفاق حول تجديد تعاقده، وأظهر السعيد تألقًا واضحًا خلال المباريات الأخيرة مع الفريق الأحمر في إحراز وصناعة الأهداف.

 

ـ جونيور آجاى

أحد أبرز الأسماء في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، رغم تذبذب مستواه مع الفريق منذ انطلاق الموسم، إلا أنه يجيد الظهور في الأوقات الصعبة من خلال مراوغاته التي يضرب بها التكتلات الدفاعية.

ـ باسم علي

ظهر باسم علي ظهير أيمن النادي الأهلي بمستوى متميز، خلال المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع الفريق بعد غياب، وشارك مؤخرًا مع القلعة الحمراء أمام الرجاء وتمكن من صناعة هدف وتسجيل آخر.

 

ـ اسلام محارب

البديل الذهبي للقلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، ويشارك كبديل في المباريات ويتمكن من إحراز وصناعة الأهداف بتسديداته المميزة. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق