الحرب تشتعل بين أحلام ونوال الكويتية.. تعرف على السبب

الثلاثاء، 30 يناير 2018 06:27 م
الحرب تشتعل بين أحلام ونوال الكويتية.. تعرف على السبب
أحلام و نوال الكويتية
هدير مصطفى

جاء الإعلان عن أسماء مدربي برنامج (the voice)، بالأمس بمثابة المفاجأة بالنسبة لجمهور البرنامج، بعد أن كان قد تم الإعلان عن استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام لكي تحل محلها الفنانة نوال الكويتية، ولكن على الرغم من ذلك فقد أعلن القائمين على البرنامج بالأمس بأن أسماء المدربين هم أحلام، عاصي الحلاني، اليسا ومحمد حماقي.
 
ولم يتم تبرير ذلك من قبل القناة التي يذاع على شاشتها مما جعل الفنانة نوال الكويتية تنشر تساؤل لها حول ذلك الأمر، على حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "أود أن انوه إلى أنني تلقيت دعوه من الإدارة العليا للمحطة للمشاركة ببرنامج (ذا فويس) وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".
 
وتابعت: "إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج (ذا فويس)، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة القناة باتفاقها معي علما بأن إدارة برنامج (ذا فويس) قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".
 
وأضافت: "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".
 
111

وهنا زادت حالة الحيرة بين الجمهور حول ما حدث، ولم تعطى القناة أي تفسير عما حدث، وسيتم إنطلاق الموسم الجديد بداية من 10 فبراير المقبل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م