مفاجأة.. تقرير الطب الشرعي يكذب أقوال هشام جنينة بالنيابة (مستند)

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:58 م
مفاجأة.. تقرير الطب الشرعي يكذب أقوال هشام جنينة بالنيابة (مستند)
أحد الشباب المصابين
دينا الحسيني

 
حصلت "صوت الأمة" على تقرير الطب الشرعي المبدئي حول إصابة سيد محمود شرنوخ خلاف الشاب الذي صدمه المستشار هشام جنينة بسيارتة منذ عدة أيام، حيث أثبت التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهلال للعظام أنه بعد إجراء إشاعة مقطعية للمصاب، تبين أنه يعاني من كدمة بالقدم واشتباه في شرخ بمشط السلامية الخامسة بالقدم اليمنى. 
 
كما أفاد  تقرير صادر من مركز الحياة للأشعة أنه بإجراء أشعة رنين مغناطيسي للشاب تبين إصابتة بكدمة شديدة بالقدم اليمنى، وتمزق بالأربطة. 
 
فيما أكد التقرير الطبي الخاص بحالة المصاب الثاني أحمد رفاعي بيومي أنه مصاب بكدمة بالعين اليمنى والحاجز الأنفي وكذلك خدوش بيسار العنق، وأن الإصابات من الممكن حدوثها من الارتطام بجسم صلب وبقبضة اليد.
 
وقالت  خالد أبو عيطة محامي المتهمين إن التقرير جاء منافياً لأقوال جنينة بالنيابة، الذي أدلى أنه كانت هناك محاولة لخطفه لا لقتله، فكان أسلوب المتعرضين له غرضه التخويف، وأنه هناك ثلاثة أشخاص ظلوا يعتدون عليه بالضرب قرابة الساعة إلا ربع، مستخدمين آلات حادة وعصي وأسلحة بيضاء"، مشيرا إلى أن قرب المسافة بين منزله وموقع الاعتداء واستنجاده بأسرته هو ما أنقذه، كما أشار جنينة في التحقيقات إلى أنهم حاولوا تحطيم رأسه، قائلا: "ضربوني وكأني حرامي"، في ظل أن التقرير الطب الشرعي يشير إلى أنها حالة اصطدام عادية. 
 
WhatsApp-Image-2018-01-30-at-5.45.21-PM
 

 

WhatsApp-Image-2018-01-30-at-5.45.22-PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة