"القطري متهان داخل بلده".. تميم بن حمد يهين شعبه

الثلاثاء، 30 يناير 2018 07:06 م
"القطري متهان داخل بلده".. تميم بن حمد يهين شعبه
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

 

 

تعيش العمالة القطرية أوضاع سيئة للغاية، في ظل الانتهاكات التي يتركبها تنظيم الحمدين ضد شعبه، واستجداء تميم بن حمد الأمير القطري بالدول الخارجية لحماية عرشه.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن عمالة النظام القطري وصلت إلى مستويات لم تجعل فقط أمننا القومي مخترقا من دول ومنظمات وفصائل لا تعد ولا تحصى.

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"لقد اصبحت كرامة كل مواطن قطري شريف مهددة بسبب هذه العمالة وفتح المجال لكل من يريد استباحة ثرواتتا وارضنا، متابعة :"لكننا على يقين تام ان كرامة شعبنا لن تسمح لهذا النظام الخائن و العميل ان يسلم قطر الحبيبة الى محاور الشر والارهاب والتطرف وان يلعب على التناقضات الاقليمية والدولية ويدخل دولتنا في مؤامرات ومساومات تجعل مصيرها في خطر محدق.. التغيير قادم".

 

1
 

 

وكانت المعارضة القطرية، نقلت اتهام مراسل قناتي "العربية" و"الحدث" في اليمن، الإعلامي محمد العرب، لتنظيم الحمدين في قطر بمحاولة اغتياله، حيث أعلن رفع قضية على نظام الدوحة خلال أيام محكمة الجنائية الدولية، مؤكدا أنه يملك الأدلة الكافية على اتهامه"، وأن أحفاد الشعب اليمني، سيذكرون ما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، للمحافظة على هويتهم العربية الأصيلة من الخطر الفارسي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق