مدرب الأهلي لـ"ON Sport": "أبوجريشة" سيكون له شأن كبير في عالم التدريب

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:22 م
مدرب الأهلي لـ"ON Sport":  "أبوجريشة" سيكون له شأن كبير في عالم التدريب
سيد معوض

قال سيد معوض مدرب فريق الأهلي، أن محمد محسن أبوجريشة الذى يتولّى تدريب الأسماعيلي حاليًا بشكل مؤقت يقود الدراويش بشكل جيد، مُعلقاً: الإسماعيلي مع محسن أبوجريشة مش بعيد عن الإسماعيلي مع مدربين آخرين.
 
وأكد مدرب الأهلي أن محمد محسن أبوجريشة سيكون له شأن كبير في عالم التدريب ويحتاج للدعم والصبر، موضحًا أن تألق الأسماعيلي يعود دائمًا بالنفع على الكرة المصرية عمومًا.
 
وداعب معوض محسن أبوجريشة ، قائلاً: " قلت لأبوجريشة قبل لقاء الليلة أتمنى لك التفوق مع الإسماعيلي.. لكن بعد مباراة الليلة".
 
وأشار معوض أن فارق الـ9 نقاط لصالح المارد الأحمر حاليًا سيكون له تأثير كبير على الأهلي خلال الفترة المقبلة حيث سيلعب الفريق بأريحية واضحة.
 
وفاز الأهلي على الإسماعيلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ21 للدوري بهدف قاتل سجله وليد سليمان في الدقائق الأخيرة.
 
ورفع الأهلى رصيده إلى 51 نقطة يبقي بها على قمة الدورى وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 42 نقطة ويبقي وهم فى المركز الثانى.
 
وأوضح معوض خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" عقب اللقاء أن الأهلي استطاع حسم الفوز في الدقيقة الأخيرة بما يؤكد "عزيمة" لاعبي القلعة الحمراء وحماسهم وإصرارهم على تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق