موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري اليوم الاربعاء 31 / 1 / 2017

الأربعاء، 31 يناير 2018 02:00 ص
موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري اليوم الاربعاء 31 / 1 / 2017
مباراة الزمالك وانبي
أحمد مسعود

موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري اليوم الاربعاء 31 / 1 / 2017، حيث يحل فريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال، اليوم ضيفاً على إنبى، فى المباراة المقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.


موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري اليوم الاربعاء 31 / 1 / 2017

ويلتقي الزمالك مع انبي فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي في الدوري اليوم الاربعاء 31 / 1 / 2017

تنقل المباراة عبر قناة on sport

 

المنافسة فى مواجهة الزمالك وإنبى لن تكون مقتصرة على الملعب فقط بل ستكون قمة من نوع خاص وممتدة خارج الخطوط حيث تعد المواجهة الأولى لإيهاب جلال أمام إنبى الذى رحل عن قيادته من أجل تولى تدريب الفريق الأبيض.

الزمالك يدخل المباراة بهدف تصحيح مساره بعد النتائج السلبية فى عهد إيهاب جلال حيث لم يحقق الفريق الأبيض سوى فوز وحيد معه أمام الداخلية وتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى وتعرض للخسارة من الأهلى والمصرى الذى فاز على الفريق الأبيض فى الجولة الماضية بهدف نظيف.

حرص إيهاب جلال على تحفيز اللاعبين للخروج من تلك الكبوة، مؤكدا أهمية استعادة الانتصارات فى الدورى من أجل التقدم نحو المركز الثانى فى المرحلة المقبلة من أجل المشاركة فى العام القادم بدورى الأبطال بعدما ابتعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على اللقب فى الموسم الحالى بعد اتسارع الفارق مع الأهلى المتصدر بـ48 نقطة ومازال له مباراة مؤجلة بين يمتلك الزمالك فى رصيده 32 نقطة من 20 مباراة.

وفضل إيهاب جلال استبعاد التونسى حمدى النقاز عن مواجهة إنبى لتجهيزه بأفضل صورة قبل مشاركته مع الفريق الأبيض بعد ضمه من النجم الساحلى التونسى مقابل 700 ألف دولار لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض فيما ضم جلال صانع الألعاب الجديد محمد عنتر القادم من الأسيوطى حيث يعد الظهور الأول له مع الفريق الليلة ويعول عليه إيهاب جلال كثيرا لصناعة الفارق فى المرحلة القادمة من منافسات بطولة الدورى.

وحرص إيهاب جلال على ضم عبد الله جمعة لقائمة المعسكر الأبيض قبل موقعة إنبى أملا فى وصوله للجاهزية المناسبة للمشاركة خاصة إن غيابه أثر على الفريق بشكل كبير فى المرحلة الماضية منذ تعرضه للإصابة فى مباراة الاتحاد السكندرى التى أقيمت بشهر ديسمبر الماضى.

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلا من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وعماد فتحى ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر وأيمن حفنى، نانا بوكو فى خط الهجوم".

على الجانب الآخر، حرص طارق عبد الله المدير الفنى لإنبى، على ضم رامى صبرى مدافع الفريق لقائمة المباراة حتى لا يتأثر الخط الخلفى بغيابه بعدما انتظم اللاعب فى التدريبات عقب رفع الإيقاف عنه وغلق ملف رحيله للأهلى كما تحدث مع محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الفريق البترولى بإنه سيعتمد عليه بشكل كلى لصناعة الفارق فى الخط الأمامى خاصة بعد رحيل صلاح محسن عن الفريق للأهلى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة