أشرف رشاد: مستقبل وطن عائلة كبيرة ومتماسكة

الأربعاء، 31 يناير 2018 06:30 م
أشرف رشاد: مستقبل وطن عائلة كبيرة ومتماسكة
اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
سامى سعيد

قال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن: إن الحزب يهدف من خلال هذا المعسكر الانتقال من المركزية إلى قطاعات الحزب المختلفة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون هذا القطاع أن قادر على أن يتولى المسؤولية، فيما بعد كذلك أن الحزب قرر أن يكون هناك تقسيم قطاعات الحزب إلى 8 معسكرات بحيث يتواصل مع أكبر عدد ممكن من أعضاء الحزب.
 
وأضاف رشاد خلال كلمته بافتتاح مسعكر الحزب بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، أن هناك نحو200 عضو من حزب مستقبل وطن يمثل جزء من قطاع الحزب بالصعيد كذلك وجهة الشكر لقيادات الحزب على تنظيم المعسكر بشكل كيد، وخاصة بالذكر عبد القادر الجارحي أمين الحزب بالفيوم.
 
وتابع رشاد: أن الأحداث السياسية الأخيرة كشفت حجم ودور السياسية والاحزاب في المشهد العام،  كذلك انه حرص على أن يكون هناك حضور لأمناء الحزب بجميع المحافظات بحيث يشارك ويطلع على الورش بحيث يختار ما ينسابه في أمانته.
 
 
وكشف رئيس حزب مستقبل عن تنظيم عدد من المعسكرات التنظيمية لكوادر الحزب فى مختلف المحافظات، بهدف خلف كوار سياسية قوية وتواصل بشكل مستمر بينهم .
 
وأوضح رئيس الحزب : أن العمل السياسى يواجه تحديات كبيرة منها وجود شخصيات تبحث عن النفع المباشر، مشددًا على ان الحزب لن يسمح بوجود ذلك .
 
مؤكدًا على أن حزب مستقبل وطن يتميز بكونه عائلة كبيرة ومتماسكة ،  والعمل والجهد هو المعيار الوحيد الذى يحكم العلاقات داخل الحزب وليس اى شىء أخر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة