"أنا مش كريم أنا كرم".. هنا الزاهد و شقيقتها فرح يحيران الجمهور (صور)

الجمعة، 02 فبراير 2018 01:00 م
"أنا مش كريم أنا كرم".. هنا الزاهد و شقيقتها فرح يحيران الجمهور (صور)
هنا الزاهدو فرح الزاهد
هدير مصطفى

حلت بالأمس الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، و شاركتها في الحلقة شقيقتها فرح الزاهد، و تحدث كلا منهم عن العلاقة  القوية التي تجمعهم، و تفاصيل  حياتهم الشخصية و العاطفية،  ووجه الشبه الكبير بينهما. 
 
 
وجه الشبه الكبيرلا يجمع الفنانة الشابة هنا الزاهد بشقيقتها فرح فقط بل بشقيقاتها الثلاثة، الأمر الذى جعل جمهورها و معجبوها يتداولون صورهم على السوشيال ميديا، إلا أن حالة من الاستغراب انتابت الجمهور بعد نشر صورها مع شقيقاتها " فرح" ، و قال كثيرون إنها صورة طبق الأصل منها.
 
farahelzahed2
 
hanzahed
 
2
 
3
 
وجه الشبه بين هنا وفرح، جعل البعض يختلط عليه الأمر بينهما، فهما لديهما نفس العينين الزرقاء، و نفس لون البشرة والشعر. 
 
اعترفت هنا زاهد خلال  بإجرائها عميلة تجميل بالأنف لاستئصال جزء من عظامها لتعديل شكلها فقط، مشيرة إلى أنها عملية التجميل الوحيدة التي قامت بها.

 

3-8

5368671-1868017095
 

وقالت فرح الزاهد إن شقيقتها "هنا" تحب أي شخص تقابله، حتى ولو كانت لا تعرفه، وأنها شخصية عاطفية، ولا تقدم عقلها أولًا، مضيفة: " عندها كلمة شهيرة كل ماتقابل حد ويعجبها تقولى قابلت النهاردة الشخصية اللى بعشقها" 

 

 
Capture
 
1
 
شاركت  فرح الزاهد في أعمال فنية قليلة مقارنة بشقيقتها هنا، حيث أن فرح قد شاركت في مسلسل "زاوج بالإكراه"، و الذي كانت من بطولة الفنانة زينة، و قد إعتقد البعض أن من قامت بهذ الدور هي هنا و ليست فرح، الأمر الذى شارك بشكل غير مباشر في ابتعاد فرح عن الفن، إلا أنه يبدو بعد ظهورهما معا أمام الجمهور سيختلف الأمر كليا. 
 

FARAH (2)

 
من ناحية أخرى تحتفل الفنانة هنا الزاهد بنجاح فيلم " عقدة الخواجة "  الذى قام بطولته  حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسي، وهنا الزاهد، حسن حسني، وتأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق