شتاء مصر أجمل.. ربات المنازل حافظوا على درجة حرارتكم أثناء العمل في المنزل

الخميس، 01 فبراير 2018 09:00 ص
شتاء مصر أجمل.. ربات المنازل حافظوا على درجة حرارتكم أثناء العمل في المنزل
تنظيف
كرستين سامى

فى الشتاء الأم هى "السوبر هيرو" بالمنزل بسبب تفانيها في أعمال المنزل وسط درجات الحرارة المنخفضة من غسل الأطباق والطبخ وأعمال التنظيف، طوال الوقت تسعى لاستمتاع عائلتها بأجواء دافئة وتبقي هي الدينامو للوفاء بكل متطلبات الأسرة.

وتصاب ربة المنزل بالعديد من نزلات البرد للحفاظ على أولادها فى أجواء دافئة طوال فصل الشتاء، وللحفاظ على درجة حرارة ربة المنزل عقب إنتهائها من الأعمال المنزلية إليك بعض الخطوات التى يجب إتباعها حتى لا تكونى عرضة للإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا.

 

1- الغسيل

يجب أن يكون هناك سلة للغسيل فى كل غرفة نوم أو حمام لتوفير الوقت والجهد فى البحث عن الثياب المتسخة للعمل على جمعهم بسهولة لوضعهم بالغسالة حتى لا تضعى يديكى فى الماء فى البرد.

غسيل اليدين
غسيل اليدين


2- تنظيف السجاد:

يوصى الخبراء بكنس الأرض بالمكنسة الكهربائية ثلاث مرات على الأقل بالأسبوع ومرة يوميا إذا كان بالمنزل حيوانات أليفة وتأكدى من فتح النوافذ للتهوية الجيدة بعد الكنس للتخلص من الغبار والبكتيريا.

تنظيف-السجاد-و-أسرع-طريقة-سهلة-لتنظيف-السجاد-2-300x219
 


3- تنظيم الأوانى:

إذا كان لديك الكثير من الأوانى ربما يجب عليك إعادة النظر فى نظام تخزينهم ، وتخصيص رف علوى للأوانى الأقل استخداماً أو حتى فى غرفة أقل.


4- ارتداء القفازات:

يجب على ربة المنزل إرتداء القفازات البلاستيكية حتى لا تصاب يديها بالجفاف أو الإلتهابات التى تنتج من الإكثار فى وضعها فى الماء.

download
 


5- تناول المشروبات الدافئة :

تناولى المشروبات الدافئة للحفاظ على درجة حرارة جسمك دافئة وعدم الإصابة بالبرد والأنفلونزا .

6-hot-drinks-for-cold-autumn-nights-featured
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص