ماجد المصري: فيلم "أهل الكهف" يوضح العلاقة بين الأصدقاء في الحارة الشعبي

الخميس، 01 فبراير 2018 10:00 ص
ماجد المصري: فيلم "أهل الكهف" يوضح العلاقة بين الأصدقاء في الحارة الشعبي
ماجد المصري
محمود جلال

قال الفنان ماجد المصري  إنه يستعد حاليا لتطرح فيلميه الجديد "أهل الكهف" التي يقوم بتجسيده في شخصية "صابر" صاحب محل موبيليات في حارة الشعبي  وعلاقة بالصداقة بين أبطال العمل، من خلال نوضح الأصدقاء في المناطق الشعبي.

وأضاف"ماجد" في تصريح خاص لـ" صوت الأمة" أنه يواصل تصوير فيلم "البدلة"  في إحدى الشوارع القاهرة مع النجم تامر حسني وأكرم فريد، مؤكدا أنه سعيد جدا بالمشاركة مع هؤلاء أسرة العمل ككل، ويتمنى الفيلم عند عرض ينال إعجاب الجمهور.

وأوضح، أنه سعيد جدا بالمشاركة مع الفنان حسن الرداد في فيلم "عقدة الخواجة " لأنه فنان يمتلك موهبة و"شاطر" في أعماله الفنية المتنوعة.

وفيما يتعلق بمسلسل "الطوفان" أكد ماجد أنه يعتبر واحد من أنجح مسلسلات التي حققت نجاح كبير حتى الآن.

فيلم "أهل الكهف" يشارك فى بطولته محمود عبد المغنى، ماجد المصرى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

يذكر أن ماجد المصري تألق فى مسلسل "الطوفان" ونال إشادات واسعة عن دور ضمن أحداث العمل، الذي شارك في بطولته وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ماجد المصري، عبير صبري، وآخرون، تأليف محمد رجاء ووائل حمدي، ومن إنتاج فنون مصر، ومن إخراج خيري بشارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق