قطر تخون العرب من أجل تركيا وإيران.. وخبير: مصيرهم الهزيمة

الأربعاء، 31 يناير 2018 07:25 م
قطر تخون العرب من أجل تركيا وإيران.. وخبير: مصيرهم الهزيمة
امجد طه
كتب أحمد عرفة

فضح الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أمجد طه، جماعة الإخوان وقطر وتركيا وإيران، مشيرا إلى أن الجماعة تخون الدول العربية من أجل طهران وأنقرة.

 

وقال الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط،  في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ، إن السباق على القسمة اليوم بين إيران وتركيا.. تسعى الدولتان إلى وراثة بريطانيا وفرنسا، وتحاولان بالحديد والنار والانخراط المباشر رسم حدود نفوذهما كما فعلت الدولتان الأوروبيتان قبل قرن بالتمام، ولكن بالنهاية ...كما حصل لكل استعمار واحتلال الرحيل والهزيمة.

 

1
 

 

وتابع الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أن قطر لا يوجد لها دور إيجابي واحد في الخليج العربي، بل هي منبع الخراب والإرهاب الآتي على الخليج، قائلا : "كبرت ولسه ما شفت نظام قطر يقوم بعمل واحد من أجل خليحنا واحد وليس ضد خليجنا واحد".

 

واستطرد أمجد طه: "كبرت ولسه الإخوان يكرهون بلادهم ومواطنين للإيجار، و إيران وتركيا يحتلون أراضي عربية، كبرت ولسه بعضهم موب راضي يفهم أي مشروع لا يضع السعودية على رأس الهرم فاشل فاشل فاشل" .

وتطرق الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، عن الأوضاع في اليمن قائلا: "إنها عدن.. فيها سقط الاستعمار البريطاني وعلى أسوارها انتحر الحوثي وهُزمت إيران .. وإن شئتم ستكون مقبرة الإخوان في الجنوب العربي ودرس لجماعة نظام قطر في اليمن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق