أرسنال يشعل أخر أيام الميركاتو الشتوي (صور)

الخميس، 01 فبراير 2018 06:00 ص
أرسنال يشعل أخر أيام الميركاتو الشتوي (صور)
ارسين فينجر المدير الفني للارسنال
محمد طارق

نشطت إدارة أرسنال الانجليزي علي غير العادة في الميركاتو الشتوي هذا العام بشكل كبير ، حيث لم يعتاد جمهور و محبي الجانرز حول العالم علي هذا الكم من التعاقدات مع لاعبين سوبر و خصوصا في الميركاتو الشتوي .

 

و إليكم صفقات أرسنال في أخر ايام الميركاتو الشتوي سواء كان بضم لاعبين أو التخلي عن أخرين :

1-أوبامينج (أغلي صفقة في تاريخ ارسنال )

نجح ارسنال الانجليزي في التعاقد مع الدولي الجابوني بيير إيمريك أوبامينج مهاجم بوروسيا درتموند الالماني ،بعدما أثارت الصفقة جدلا كبيرا في الفترة الاخيرة ورفص اللاعب السفرمع فريقه الالماني لخوض المباريات في البوندسليجا و غيابه عن تدريبات درتموند ، و نجح الجانرز في الظفر بخدمات اللاعب الجابوني مقابل 56 مليون جنية استرليني كأغلي صفقة في تاريخ النادي ، لمدة 3 مواسم حتي عام 2021  .

kjdghkd
أوبامينج

 

2-أوزيل (تجديد التعاقد )

جدد الدولي الالماني مسعود اوزيل تعاقده مع ارسنال لمدة 3 سنوات أخرى حتي عام 2021 براتب يصل إلي 350 ألف جنية إسترليني ، و كان عازف الليل قد رفض عروضا من اليونايتد و باريس سان جيرمان و عرض ضخم من الصين براتب 25 مليون يورو سنويا كما ذكرت الصحف الانجليزية.

ugciuas
مسعود اوزيل

 

3- أوليفية جيرو (رحل عن النادي اللندني )

رحل المهاجم الفرنسي أوليفية جيرو عن صفوف أرسنال إلي تشيلسي الانجليزي  بعد 6 سنوات قضاها في صفوف الجانرز منذ عام 2012 مقابل 18 مليون جنية استرليني لمدة عام ونصف مع أمكانية التجديد لعام اضافي مع البلوز.

whwhe

أوليفية جيرو

 

و بهذة التعاقدات أصبح خط هجوم ارسنال يضم رباعي مرعب وهم مسعود أوزيل ، و الفرنسي ألكسندر لاكازيت ، الارميني هينريك مختريان (قادما من صفوف المان يونايتد ) ،و الوافد الجديد أوبامينج (من بوروسيا درتموند الالماني ).

rtdeydtydf
خط هجوم أرسنال

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق