مصرع رضيع وخيانة زوجية.. الشرقية والجريمة "DON'T MIX"

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:13 م
مصرع رضيع وخيانة زوجية.. الشرقية والجريمة "DON'T MIX"
محافظة الشرقية- أرشيفية

شهدت اليوم الأربعاء، محافظة الشرقية، نشوب حريق في إحدى المنازل بمركز بلبيس بالشرقية. والذي أسفر عن وفاة طفل رضيع.
 
البداية عندما هرع والد الطفل إلى منزله مستنجدا بأهالي قريتها لنجدته، ومساعدته على إطفاء الحريق الذي شب في منزله، إلا أن جهوده الشخصية وأهل قريته فشلت، ونتج عن ذلك وفاة نجله الرضيع.
 
كان مدير أمن الشرقية، تلقى اخطارًا يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية بني جري بندر بلبيس. وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبمعاينة الشقة المحترقة تبين نشوب الحريق بالطابق الثاني بمنزل مكون من طابقين ملك المدعو "أ.أ.أ"، 23 عامًا، عامل، ومقيم بنفس العقار.
 
ونتج عن الحريق وفاة نجل مالك المنزل البالغ من العمر شهرين وإحتراق محتويات غرفة النوم. وبسؤال والد مالك المنزل المدعو "ا.ا.ا"، 51 عامًا، عامل بأبو حماد، ومقيم بذات العنوان قرر أن الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى التصرف بمعرفة النيابة.
 
ومن الحوادث الإنسانية التي تقشعر لها الأبدان، إلى الحوادث التي تصيب العديد بالريبة والاشمئزاز. تمكن ضباط مباحث ديرب نجم فى الشرقية، اليوم، من كشف غموض واقعة اختفاء ربة منزل متزوجة واغتصابها وسرقتها، حيث تبين أنها كانت مع عشيقها وأن هناك علاقة غير شرعية بينهما.
 
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بورود بلاغًا من "ف.ا.م" 21 عامًا، حاصل على دبلوم زراعي، بغياب شقيقته "د" البالغة 34 عامًا، متزوجة ومقيمة بدائرة المركز عن منزل زوجها.
 
وتمكن ضباط مباحث المركز من العثور على السيدة المبلغ بغيابها بإحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها، وبسؤالها قالت إنها كانت تستقل دراجة بخارية "توك توك" بقيادة شخص مجهول لا تعرفه، لتوصيلها إلى منزلها، وأن الأخير قام باصطحابها عنوة لإحدى المزارع والتعدى عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبى، موضحةً أنها لم تتوجه لمنزلها خشية الفضيحة.
 
وتوصلت التحريات، إلى أن رواية الزوجة غير صحيحة، وأنه توجد علاقة غير شرعية بينها وبين شخص يُدعى "س.ع.ر" 25 عامًا، بائع أنابيب، ومقيم بدائرة المركز، وأنها كانت بصحبته بإرادتها وقامت بافتعال الواقعة خوفًا من افتضاح أمرها.
 
وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين المُبلغ بغيابها، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنه اتفق معها على افتعال الواقعة وتم ضبط القرط الذهبى بإرشاده بمسكنه، وبمواجهة الزوجة اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق