اليوم.. رئيس قطاع المتاحف المصرية ضيف "كلام معقول" على راديو مصر

الخميس، 01 فبراير 2018 06:00 ص
اليوم.. رئيس قطاع المتاحف المصرية ضيف "كلام معقول" على راديو مصر
ماسبيرو
محمود جلال

يستضيف برنامج "كلام معقول"، اليوم الخميس، عبر إذاعة راديو مصر، بسام الدكتورة الهام صلاح الدين رئيس قطاع المتاحف المصرية، في حلقة خاصة عن متاحف مصر المختلفة من أقصى الشمال للجنوب ومن شرق مصر إلى غربها.

و كان اللواء سمير فرج محافظ الأقصر سابقا، ومدير إدارة الشؤون المعنوية سابقا، ضيف الحلقة السابقة والتي تحدث عن إنجازات الوطن في الفترة الأخيرة بمناسبة انعقاد مؤتمر "حكاية وطن".

البرنامج يتلقى مشاركة المستمعين عبر التليفون، وعلى صفحة البرنامج بموقع "فيس بوك"، ويذاع البرنامج على راديو مصر من الساعة 12 إلى 1 ظهرا على الهواء مباشرة، من إعداد وتقديم هدى عبد العزيز.

ومن المقرر أن ينطلق خلال شهر فبراير الحالي برنامج إذاعي جديد عبر "راديو مصر" يقدمه الإعلامي محمد بركه، رئيس تحرير مجلة المصرفي ومقدم فقرة اقتصاد مصر ببرنامج مباشر من مصر بالفضائية المصرية ، ويتخصص البرنامج مناقشة كافة الإجراءات المتعلقة بالمشروعات الصغيرة والعقبات التى تواجه المستثمر الصغير وتقديم حلول لها.

يذكر أن راديو مصر تقوم حاليا بالتجهيز لخطة برامجية إخبارية جديدة تناسب إذاعة "راديو مصر" فى شكلها الجديد .وكانت إذاعة راديو مصر قد تعاقدت مع الإعلامي أحمد سالم لتقديم برنامج ساخر على الإذاعة، كذلك تم الإعلان عن تغيرات بالمحطة ستظهر للنور خلال الأيام القليلة المقبلة،منها مشاركة زياد على لنسرين عكاشة لبرنامج "كلام وسط البلد"،وتقديم حسام كامل لبرنامج "وردية ليل"،والتعاقد مع لبنى فوزى للمشاركة فى تقديم "اصحى للدنيا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة