تركى آل الشيخ يتحمل صفقة محسن.. 4 قرارات خطيرة لمجلس الأهلي

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:58 م
تركى آل الشيخ يتحمل صفقة محسن.. 4 قرارات خطيرة لمجلس الأهلي
صلاح محسن

اتخذ مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب ، 4 قرارات هامة بعد انتهاء اجتماع مجلس الإدارة الذى بدأ عصر اليوم الأربعاء وجاءت أبرز القرارات كالتالي:

ــ اعتماد لائحة اللجنة الطبية من أجل تقديم خدمة جيدة للأعضاء

ــ أرجاء تعيين مدير الأمن ومدير فرع الجزيرة للجلسة المقبلة

ــ شكر لجنة الكرة على مجهودها الكبير فى إبرام التعاقدات الجديدة وكذلك على مستوى تسويق عدد من لاعبي الفريق وهو الأمر الذى يحقق التكافؤ الفنى والمالى داخل جهاز الكرة.

ــ  الموافقة على تحمل  تركى ال شيخ رئيس الاتحاد العربي لقيمة شراء صفقة صلاح  محسن من انبى ، ومجلس الأهلى يثمن هذه المبادرة الجيدة.

كان مسئولو النادى الأهلى قد قاموا بقيد الثلاثى صلاح محسن ومحمد نجيب ومحمد شريف فى قائمة الفريق الأفريقية اليوم، الأربعاء، وفقاً لتأكيدات حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر.

وتقرر قيد صلاح محسن القادم حديثاً من إنبى ومحمد شريف القادم من دجلة لتدعيم خط الهجوم، فى الوقت الذى تم قيد محمد نجيب بعد فشل التعاقد مع مدافع جديد.

جدير بالذكر أن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالأهلي أعلن تعاقد النادي مع كل من صلاح محسن مهاجم إنبي لمدة خمس سنوات، ومحمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف.

كما أعلن أيضًا عن تعاقد الأهلي مع محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف فضلًا عن تعاقد الأهلي مع علي لطفي حارس مرمى إنبي لمدة أربع سنوات ونصف قبل أسبوع.

وأعلن المدير الرياضي للأهلي أيضًا عن إعارة كل من صالح جمعة للفيصلي السعودي وعمرو بركات للشباب السعودي وحسين السيد للاتفاق السعودي لمدة عام ونصف مقابل 2.5 مليون دولار للأهلي، نظير إعارة الثلاثي ، وقام كل من صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات بتمديد عقدهم مع النادي لمدة موسمين قبل التوقيع على عقود الإعارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق