تشييع جثمان رئيس فرع الأمن العام بشمال سيناء بمسقط رأسه في المنوفية

الخميس، 01 فبراير 2018 01:52 م
تشييع جثمان رئيس فرع الأمن العام بشمال سيناء بمسقط رأسه في المنوفية
العميد أشرف الجروانى
دينا الحسيني

شيع المئات من أهالى مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، جثمان العميد أشرف الجروانى رئيس فرع الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء والذى وافته المنية صباح اليوم إثر إصابته بسكته قلبيه عن عمر يناهز 57 عاما أثناء قضائه لأجازته بمسقط رأسه بالمنوفية.

 

تشييع الجثمان  (1)
 
 
شارك فى تشييع الجثمان اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، والعميد محمد العكل مأمور مركز بركة السبع، الرائد محمد المغربى رئيس مباحث مركز بركة السبع، سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع، و أحمد متولى والسيد حسن نائبا رئيس المدينة، وإبراهيم صبرى مدير التخطيط وعماد رشاد مسئول المتابعة بالمركز، والمئات من أهالى المدينة. 

أدى المشيعين صلاة الجنازة على الفقيد من مسجد العراقى ببركة السبع، وانطلقوا لتشييع الجثمان بمقابر العائلة بالمدينة، وسط حالة من الحزن الشديد بين الجمع على ما قدمة الفقيد من تضحيات من أجل الوطن ولما له من سمعه طيبة وحب بين الجميع بالمدينة وبين القيادات الأمنية والأهالى.

 

تشييع الجثمان  (2)
تشييع الجثمان 

كان العميد أشرف الجرواني رئيس فرع الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء، قد توفى داخل منزله بمحافظة المنوفية أثناء أجازته الشهرية وذلك إثر تعرضه لجلطة دموية أدت إلى وفاته بسكتة قلبية عن عمر يناهز 57 عاما.

كان الجرواني  قائدا لفريق الأمن العام والبحث الجنائي في ملاحقة العناصر الإرهابية بمدينة العريش خلال الفترة الماضية وشارك في نجاحات عديدة مع قيادة الشرطة بمديرية أمن شمال سيناء في القبض علي العديد من العناصر الإرهابية، وكان علاقته طيبة ومحبوبا من جميع القيادات الأمنية والأفراد.

تشييع الجثمان  (3)
تشييع الجثمان)

 

تشييع الجثمان  (4)
تشييع الجثمان 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق