عادل حقي: " أعتكف مع مصطفي قمر في أحد الإستوديوهات بعد أن استمتعت بـ" عقدة الخواجة "

الخميس، 01 فبراير 2018 09:00 م
عادل حقي: " أعتكف مع مصطفي قمر في أحد الإستوديوهات بعد أن استمتعت بـ" عقدة الخواجة "
عادل حقي
محمود جلال

قال الموسيقارعادل حقي، إن الموسيقي التصويرية، حدث فيها تطورا كبيرا، لافتا إلي أن العديد من الفنانين  في مصر يقدمون الموسيقي التصويرية باحترافية حاليا.

وأضاف حقي لـ"صوت الأمة" قائلا : إن شركات الإنتاج السينمائي في مصر، أصبح لديها مؤخرا  اهتماما بالموسيقي التصويرية في الأعمال الفنية بشكل عام .

وعبرحقي عن سعادته، بالمشاركة  في فيلم "عقدة الخواجة" من خلال الموسيقي التصويرية للفيلم، مشيرا إلى أن الفيلم يتناول بشكل كوميدي ومختلف ، من خلال قصة جديدة أبدع فيها هشام ماجد وشيكو، رسالة "عقدة الخواجة"، وكل مشهد من مشاهد الفيلم، يتضمن صورة مختلفة وألوانا متعددة من الموسيقى، ورد فعل الجمهوروالنقاد على الموسيقى، كان رائعا وأسعى دائما لإرضاء الجمهور.

أشار حقي إلي أنه يستعد لمشروعات غنائية، خلال الفترة المقبلة ، بالتعاون مع عدد من المطربين خارج مصر، وأكد أنه يعتكف حاليا بأحد الاستوديوهات الخاصة  مع المطرب مصطفي قمر،  الذي يتعاون معه في تلحين وتوزيع بعض أغنيات ألبومه الجديد، ويقضيان معا وقتا طويلا في الاستماع إلى أغنيات الشعراء للوقوف على الأغنيات المناسبة للألبوم، وقال:" إنه سعيد بعودته مع المطرب مصطفي قمر، بعد فترة غياب طويلة، لأنه خامة صوت ممتازة تستحق أعمالا جيدة".

يذكرأن فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومى فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسى، وهنا الزاهد، وحسن حسنى، تأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج بيترميمى، وإنتاج أحمد السبكى.

ويمثل  الفيلم ، البطولة الثالثة فى السينما للفنان حسن الرداد، بعد فيلميه الأخيرين مع المنتج أحمد السبكى وهما "زنقة ستات" إنتاج عام 2015 وحقق نجاحا فى السينما وقت عرضه بموسم شم النسيم، و"عشان خارجين" إنتاج عام 2016.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق