"أهلي واسطتي".. موضوع حلقة الجمعة من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"

الجمعة، 02 فبراير 2018 01:00 ص
"أهلي واسطتي".. موضوع حلقة الجمعة من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"
مني عبد الغني
محمود جلال

يقدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" للإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى وسهير جودة على شاشة"CBC" ، حلقة جديدة، وذلك يوم السبت المقبل فى الثالثة عصرًا، بعنوان " أهلي واسطتي".

ومن المقرر أن خلال الحلقة يتحدث عن أصحاب تجارب في هذا الصدد، كي يوضحوا وجهات نظرهم حول مساعدة أولادهم أو تركهم يعتمدون على أنفسهم، عبر مواجهة بين مؤيدين ومعارضين.

وكانت حلقة الماضي لبرنامج تحدثت مروة حسن، المدونة المتخصصة بالموضة والأزياء، عن أخطاء الملابس الشائعة عند المحجبات، ومنها ارتداء "بدي" تحت الفستان، ونصحت أن تقوم السيدة بتعديل الفستان من نفس القماش الخاص به ليبدو كفستان محجبات، ولكن "البدي يعطيه طلة سيئة".

كما نصحت السيدات، خلال حلقة ، بعدم ارتداء "التربون"، إلا مع ملابس لا تظهر الرقبة، والأسود حل مثيل على كل الملابس، إذا ما احترتي في اختيار لون مناسب، مضيفة أنها منذ ارتدت الحجاب قررت أن تكون مختلفة، فبدأت في تصميم فساتين وبنطلونات وملابس خاصة بها.

"الستات ما يعرفوش يكدبوا"، يذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويتضمن العديد من الفقرات التي تهم المرأة من طبخ ومكياج وموضة، بالإضافة إلى فقرات أخرى خاصة بالقضايا الاجتماعية، والصحة النفسية، والقضايا الاجتماعية، والفقرات الفنية والمطبخ، مع الحرص على استضافة متخصصين وأشخاص من المجتمع، لمحاورتهم بشأن كل ما يهم الأسرة عموما، والمرأة بشكل خاص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق