احتفال نجوم مسرح مصر بالعرض 100

الخميس، 01 فبراير 2018 06:50 م
احتفال نجوم مسرح مصر بالعرض 100
مسرح مصر
أحمد جمال الدين

 

 

احتفال نجوم مسرح مصر بالعرض 100.. والباقية تأتي


أحتفل  اليوم الأربعاء أبطال مسرح مصر بالعرض رقم 100 ، وسط الجمهور الذى شارك أبطاله الأحتفال  من خلال "  تورتة " كتب عليها " 100 مسرحية على مسرح مصر "

" رقم قياسى في تاريخ المسرح" هكذا عبر الفنان اشرف عبد الباقى  عن سعادته بوصول العروض المسرحية لـ" مسرح مصر" على رقم 100 مؤكدا ان ذلك يعكس  النجاح الكبير لذلك العمل بين الجماهير وأحتفائها بمسرح مصر.


احتفال نجوم مسرح مصر بالعرض 100.. البداية

على مدار  سنوات عديدة كانت الشكوى مستمرة من تجاهل كبار الفنانين للمسرح واتجاههم نحو العمل الدرامي والسينمائي وخاصة في  ظل الإنفلات الأمني التي عانت منه البلاد سابقا  عقب ثورة 25 يناير.

" مغامرة" .. هو ما يمكن إطلاقه على  مشروع اشرف عبد الباقى  الذي قرر الخروج به وإعلانه في ظل التحديات السابقة .  والاعتماد على مجموعة من الشباب غير المعروفين ولا يحظون بأي جماهيرية وقتها ، ليعلن أطلاق " مسرح مصر"، " .

بطولة جماعية.. حرية الأداء والتمثيل.. مساحات متساوية للجميع في تقديم إبداعاته دون الخروج على النص.. العمل على عودة الأسرة مرة أخرى للمسرح" .. هى مجموعة من المبادئ  الدستور الذي يحكم أداء الجميع داخل مسرح مصر ،  الذي حظي بإعجاب ومشاهدة جماهيرية جعلت من أبطاله نجومًا  انطلقوا بعدها في العديد من الأعمال الفنية ومنهم على ربيع، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة