"الثلاثة هجرونها".. محمود سعد يلحق بإبراهيم عيسى ومنى الشاذلى

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:00 م
"الثلاثة هجرونها".. محمود سعد يلحق بإبراهيم عيسى ومنى الشاذلى
محمود سعدو منى الشاذلى و ابراهيم عيسى
هدير مصطفى

يبدأ الإعلامى محمود سعد تقديم برنامجه "باب الخلق " بداية من اليوم الجمعة على شاشة النهار، وذلك بعد غياب عامين عن شاشة التليفزيون، فكان أخر ما قدمه برنامج "آخر النهار" الذى يعرض على نفس الشاشة.

وتعتبر هذه العودة مختلفة بعض الشئ عما تعود عليه الجمهور من محمود سعد لأنه من أوائل المذيعين الذين قدموا برامج التوك شو، أما برنامجه الجديد  "باب الخلق " اجتماعى فنى بعيد عن السياسة، وتم تأجيل إنطلاق البرنامج أكثر من مرة لعدة أسباب أولها الديكور الخاص بالبرنامج وتغيير القناة لخريطتها البرامجية مع بداية العام الجديد.

ولم يكن محمود سعد هو الأول فى ترك برامج التوك شو السياسية، فقد سبقته الإعلامية منى الشاذلى التى تركت برنامجها " العاشرة مساء" بعد النجاح الكبير الذى حققته واتجهت إلى نوعية أخرى من البرامج، وقدمت برنامج " معكم" على شاشة سى بى سى و ه برنامج منوعات فنى و يناقش أيضا الموضوعات الاجتماعية، وبالفعل حققت نجاحا فيه.

نفس الأمر بالنسبة للإعلامي إبراهيم عيسى الذى ترك السياسة مؤخرا ليقدم " حوش عيسى" ، يناقش ففيه  الموضوعات الاجتماعية، وهى المناطق التى تميز بها عيسى، بالإضافة الى سرده للحكايات و السيرة التاريخية . 

يذكر أن يعرض برنامج "باب الخلق" على شاشة قناة النهار، من الجمعة الى الأحد الساعة 8 مساء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق