آيات الحب الحقيقي ثلاث

السبت، 03 فبراير 2018 12:00 ص
آيات الحب الحقيقي ثلاث
الحب الحقيقي- تعبيرية
إسراء سرحان

افتح عينيك جيدًا ولا تتجاهل شعورك بعدم الراحة، وانظر دائمًا في الوضع بموضوعية لمساعدة نفسك، الحب الحقيقي يملأنا بالفرح والسعادة، وليس الألم وعدم الراحة، عندما نتقابل معه ونحن نعلم أن شيئا ما حدث في الماضي يمكن أن تؤثر على الحاضر، ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال، فمن المهم أن تتوقف، لأنها سوف تضر بالعلاقة «لا تخافي» من ذلك أبدا.

كثير من الأزواج تنظر دائما إلى الماضي، هذا يمكن أن يؤدي إلى تخريب العلاقة، ومع العلم إنهم قد يكون هذا إلى وقت ليسوا سويًا، سنناقش بعض من هذه الأسباب واكتشاف لماذا هذا ليس الحب الحقيقي، مع إلقاء الضوء على علامات الحب الثلاث وفق ما نشره موقع (step to health).

 - أنت الحاضر

إذا كان هناك شيء واحد يجب أن نتذكره في أي علاقة، هو أن الأخطاء تبقى في الماضي، لقد ارتكبنا جميعا أخطاء في مرحلة ما، ونحن نتعلم من تلك الأخطاء، لذلك، ليس هناك مجال لشيء لم يعد موجودا في الوقت الحاضر.

علاقات عاطفية 1

ومع ذلك، إذا كان الماضي يمثل دور كبير في العلاقة، فهذا يعد واحدة من أكثر الأشياء الضارة، التي يمكن أن تحدث هي استخدام الماضي كسلاح ضد الشخص الآخر، فهناك العديد يستخدم ما يعرفه في حالة الدفاع أو تبرير نفسه، فهذا يضر العلاقة بشكل كبير للغاية.

- الحب الحقيقي (1)

الحب الحقيقي لن ينتقد أو يحكم على ماضيك، لأنه إذا فعلوا، إذا كانوا دائما تذكيرك، ربما إنهم يحاولون التلاعب والإذلال لك، وفى هذه الحالة لا يعد «حب»، هناك العديد من الناس الذين يرمون حول خطوط مثل قول إنه: «عليك أن تتغير»، بهذه الطريقة لن تذهب إلى أي مكان، ما يدل على أنهم لا يقبلون تماما شريكهم.
 
 
الحب الحقيقي

 

- الحب الحقيقي (2)

الطريقة الوحيدة لاكتشاف إذا كنت تواجه الحب الحقيقي أم لا هو معرفة ما إذا كان يضر، مثل هل تشعر بالقلق، أو تضغط عليك، تجعلك غير سعيد، أو تجعلك متوترا؟ في اللحظة التى يتم بها حدوث هذا أرجع خطوة إلى الخلف، وقم بتقييم الوضع، ربما هناك غساءة إلى نفسيتك عند التحمل لذلك، أو ربما شريكك يتلاعب بك، فافتح عينيك ولا تتجاهل الشعور بعدم الراحة لديك والنظر في الوضع بموضوعية لمساعدة نفسك.

علامات الحب

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة