ممنوع الاقتراب أو اللمس.. أغلى 4 مؤخرات في العالم

السبت، 03 فبراير 2018 03:00 ص
ممنوع الاقتراب أو اللمس.. أغلى 4 مؤخرات في العالم
كيم كارديشيان
إسراء الشرباصي

هناك العديد من الفنانات اللائي اشتهرن في السنوات الأخيرة بالاهتمام بظهور مؤخرتهن في صورهن وأعمالهن الفنية، ولعل من أبرزهن الفنانة كيم كارديشيان، التي أثارت اهتماما كبيرا الفترة الحالية لصورها المثيرة للجدل، التي ظلت تبرز مؤخرتها دليلا على أنوثتها الطاغية.

لم يتوقف اهتمام الفنانات بإظهار مؤخرتهن وحسب، بل وصل الاهتمام بالمؤخرة إلى التأمين عليها بمبالغ طائلة لنجد أن هناك 4 مؤخرات هم الأعلى سعرا حاليا، حيث قامت كيم كاردشيان بالتأمين على مؤخرتها بقيمة 21 مليون دولار لتكون من أغلى المؤخرات على مستوى العالم، التي طالما أثارت آراء النقاد حول حجم مؤخرتها ومساهمتها في نجاحها.

- كايلي ميونغ

فيما وضعت الفنانة كايلي ميونغ مؤخرتها على خارطة التأمين وتم تأمينها بقيمة 5 مليون دولار بعد الجدل الذي أثارته كايلي برقصها وجرأتها مستخدمة مؤخرتها في الرقص.

كايلي

-  جينيفر لوبيز

اشتهرت جينيفر لوبيز بجمال مؤخرتها، وأكدت عديد من التقارير أن مؤخرتها طبيعية، وأنها لم تحقنها بمواد تجميلية ولم تقم بأي عملية تجميل فيها، وقد وصلت قيمة التأمين على مؤخرة جينيفر إلى 300 مليون دولار.

 

 
جينيفر لوبيز
 

- سما المصري

منذ عدة أيام أعلنت الراقصة المصرية سما المصري، التأمين على مؤخرتها، مؤكدة أنها لا تقل جمالا عن مؤخرة كيم كاردشيان، لذلك قررت التأمين عليها أسوة بنجمات العالم، ووصلت قيمة التأمين على مؤخرة سما المصري 250 ألف يورو لشركة تأمين أجنبية.

سما المصرى
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة