هنا الزاهد: العمل مع حسن الرداد إضافة لي

السبت، 03 فبراير 2018 08:00 ص
هنا الزاهد: العمل مع حسن الرداد إضافة لي
هنا الزاهد
محمود جلال

قالت الفنانة هنا الزاهد إنها تواصل تصوير مسلسها الجديد "سك على اخواتك" في القرية الذكية مع النجم علي ربيع، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2018. 
 
أضافت "هنا" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة": "سعيد جداً بالتعاون مع النجم الكوميدي علي ربيع لأنه العمل مع أسرة المسلسل مليء بالضحك والهزار في الكواليس ،لأن أسرة العمل مرتبطة ببعض بشكل قوي وبنكمل بعض في مشاهدنا".
 
وبالنسبة لفيلم "عقدة الخواجة" فقالت هنا : "يعتبر  حاجة لايت كوميدي بشكل جديد ومختلف بوجود  أدوار أكشن ورومانسية وكوميدي، ووافقت على الدور لأن قصته مختلفة، والعمل مع حسن  الراداد إضافة لي والمخرج بيتر ميمي، وكل أسرة الفيلم تتعاون مع بعض بكل حب".
 
يشار إلى أن فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومى فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسى، وهنا الزاهد، حسن حسنى، وتأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج أحمد السبكى.
 
يذكر أن شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح، تخوض السباق الرمضاني بمسلسلي "سك على أخواتك" قصة كريم فهمى، وبطولة صلاح عبد الله، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسي عبده، ومسلسل "قانون عمر" بطولة النجم حمادة هلال، تأليف فداء الشندويلى، إخراج أحمد شفيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة