5 أزمات في انتظار برنامج the voice

الجمعة، 02 فبراير 2018 08:00 م
5 أزمات في انتظار برنامج the voice
أحلام
هدير مصطفى

أيام قليلة وينطلق الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهبthe voice ، وذلك بعد تأجيل عرضه من ديسمبر إلى فبراير الجارى، بعد الإعلان عن استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة مدربى البرنامج، ومنذ الإعلان عن أسماء لجنة مدربى البرنامج المكونة من الفنانة اللبنانية إليسا وعاصى الحلاني، وأحلام ومحمد حماقى، وبدأت الانتقادات توجه للبرنامج.

واشتعلت الحرب بعدما تخلت القناة التى تعرض البرنامج عن قرارها فى استبعاد أحلام، وانضمام نوال الكويتية الى البرنامج لتحل محلها، وأصبح البرنامج مهدد بـ 5 أزمات محتملة نرصدها فى السطور التالية:

 

- أحلام vs  نوال الكويتية:

بعد أن تم الإعلان عن استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام لكي تحل محلها الفنانة نوال الكويتية، ولكن على الرغم من ذلك أعلن القائمون على البرنامج بالأمس، أن أسماء المدربين هم أحلام، عاصي الحلاني، إليسا، ومحمد حماقي، وهنا كان التساؤل من جانب نوال قائلة إنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج "ذا فويس"، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها ما يدل على عدم التزام إدارة القناة باتفاقها معي علما بأن إدارة برنامج "ذا فويس"، أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين.

ومن هنا تبدأ الأزمة بين جمهور الفنانتين مع بداية عرض البرنامج، وليس مستبعدا أن يقف جمهور نوال بجانبها ويقاطع البرنامج.

 

- أحلام vs إليسا:
على الرغم من كافة الرسائل التى تتعمد كلا من أحلام و إليسا توضيحها للجمهور بأن هناك نوع بين التفاهم و الصداقة بينهما إلا أن الجمهور توقع حالة من الشد والجذب بينهما كان ذلك بناء على تكهنات لم تحدث حتى الآن، معتمدين على بعض الأمور فى تحليلهم هذا.

أولها هو الغيرة التى قد تحدث بين اثنين لكونهما سوبر ستار وكل منهم لديه قاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما ستلعبه السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، قد تساهم هى الأخرى فى الحرب على الطرف الآخر.

والصراع الذى قد يحدث بين أحلام وإليسا فى الظهور على الشاشة ولفت الأنظار وهو ما اتبعته أحلام فى اللوك الخاص.

 

- غياب شيرين وعاصى وكاظم:

على مدار الثلاث مواسم السابقة كانت لجنة المدربين مكونة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان كاظم الساهر، والفنان صابر الرباعى، وكانت لهم شعبية كبيرة بالإضافة إلى تعود الجمهور عليهما، وارتبط البرنامج بأسمائهم وأصبح جمهورهم ينتظر الموسم الجديد من أجل تشجيعهم والوقوف إلى جانبهم من أجل الحصول على أحلى صوت.

 

- أول مرة لجنة تحكيم لحماقى:

تعتبر هذه هى المرة الأولى التى يخوض فيها الفنان محمد حماقى تجربة الانضمام إلى برنامج اكتشاف المواهب، وبالتالى سيعتمد على جماهيرته الخاصة فى دعم مواهب فريقه، ولكن مع الوقت ستزداد شعبيته من البرنامج.

 

- تأجيل عرضه:

تم تأجيل عرض البرنامج لأكثر من شهرين مما زاد من حالة الجدل حوله و بالتالى لا يعلم الكثرين ميعاد عرض البرنامج، و الذى يبدأ فى 10 فبراير الجارى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق