نادر أبو الليف: سعيد جدا بالمشاركة مع فرقة MTM في فيلم "خلاويص"

السبت، 03 فبراير 2018 12:00 ص
نادر أبو الليف: سعيد جدا بالمشاركة مع فرقة MTM في فيلم "خلاويص"
نادر أبو الليف
محمود جلال

قال المطرب نادر أبو الليف في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه سعيد جدا بالمشاركة مع فريق MTM في أغانية فيلم "خلاويص"، للنجم أحمد عيد، لأنها هي واحد من فرق المتميز بأداءها المختلف في أغنيائها،وعبر"أبو الليف"عن سعادته بنجاح الكبير لدى أغنية من الجمهور والنقاد،واتمني دائما أعمال تعجب الجمهور.

وأوضح أنه يستعد المطرب نادر أبو الليف خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة تحمل اسم «زنانا»، والأغنية من كلمات السيد على، وألحان عماد تاج، وتوزيع مورو، ومن المقرر أن يطرحها أبو الليف على مجموعة كبيرة من الإذاعات بعد الانتهاء من تسجيلها.

من ناحية أخرى تعاقد أبوالليف بشكل رسمي علي مسرحية جديد تحمل اسم "زقاق المدق"، ومن المقرر أن يتم عرضها على مسرح الريحاني في الموسم الشتوي، حيث يجسد أبو الليف شخصية "زيطة"، إلى جانب الغناء داخل المسرحية.

يذكر أن آخر أعمال "أبو الليف" أغنية (عارفك)، وهى من كلمات وألحان هشام صادق وتوزيع صادق عادل، وقد أهدى أبو الليف الأغنية للهضبة عمرو دياب؛ لأنه من أشد معجبيه نظرا لما قدمه الهضبة خلال مشواره الفنى من أغان تركت بصمة كبيرة لدى جمهوره وجعلته أيدول بالنسبة لكل المطربين.

ويضم العمل مسرحية زقاق المدق نخبة كبيرة من النجوم وهو من إعداد وتأليف الأشعار محمد الصواف وموسيقى وألحان ماضي الدقن، وديكور وائل عبدالله، وأزياء نجوي عبد المجيد، خدع مسرحية إيهاب جمعة، منتج فني محمد عاشور، إخراج واستعراضات عادل عبده، وإنتاج يسري الشرقاوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق