إسعاد يونس تعود إلى حلقات صنع في مصر مرة أخرى

السبت، 03 فبراير 2018 01:00 ص
إسعاد يونس تعود إلى حلقات صنع في مصر مرة أخرى
إسعاد يونس
هدير مصطفى

تعود الفنانة إسعاد يونس الى تقديم برنامجها "صاحبة السعادة"، ذلك بعد أجازة إستمرت لمدة شهر كامل، كانت تذاع فيه الحلقات التى قدمتها من قبل فى الموسم الأخير، إلا أنه بداية من هذا الأسبوع تقدم حلقات جديدة.

تبدأ بحلقة " التجربة الروسية " تستضيف فيها كلا من محمود الليثى و إسلام إبراهيم ، يتحدث الليثي وإسلام خلال الحلقة عن مشوارها الفني وأبرز التحديات التي واجهته خلاله وكيف تغلب عليها، وعن كيف نجح في أن تغير من جلدها كثيرا في أعمالها التي قدمت، وكيف استطاع أن وصل إلى مرحلة النجوم الدراما التليفزيون، وكيف شارك في أعمالها الفنية وما أسس اختيار ما تقدمه وهل تفرض رأيها مثل باقي النجوم أم تركز في دورها فقط، و تعرض هذه الحلقة يوم الإثنين المقبل.

أما حلقة يوم الثلاثاء تقدم حلقة تحت عنوان "صنع فى مصر" ، لدعم الصناعات المصرية و من بين هذه الشركات " شمعدان و سافو" و غيرها من الصناعات التى إشتهرت من قبل.

برنامج "صاحبة السعادة" يذاع يومى الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع على "سى بى سى" وهو من تقديم إسعاد يونس، ومن أبرز النجوم الذين حلوا ضيوفا على البرنامج فى الحلقات السابقة، سميرة سعيد ،كارمن سليمان ،يسرا ،محمود العسيلي ،حازم إمام ، كندة علوش ،الشاب خالد ،عصام الحضري ،هايدي موسي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا