ياسمينا المصرى: سعيد جدا بالنجاج مسرحية "التانية في الغرام"

الجمعة، 02 فبراير 2018 10:00 م
ياسمينا المصرى: سعيد جدا بالنجاج مسرحية "التانية في الغرام"
ياسمينا المصرى
محمود جلال

قالت الفنانة ياسمينا المصرى، إنها سعيد جدا بالنجاج مسرحية "التانية في الغرام"، وتفاعل الجمهور من خلال العرض.

وأضافت "المصري"، في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، معنديش نيه تعاقد على دوري مرة أخرى من خلال مسرحية، إذا لو تم تجديد المسرحية مرة أخرى، ولكن أتمني المسرحية ونجاح دائما عند عرضها مرة أخرى، لأنه المسرحية أخر عرض لها في أوخر شهر فبراير الحالي، وعبرت سعادتها بالتعاون مع النجم محمد عبد الجواد ومحمد عبد الحافظ ، لافتا إلى أنها تجسد دور البطولة من خلال تقديمها لشخصية "فاطمة" داخل أحداث المسرحية، التي تقدم من التراث وهي سيرة شعبية جديدة بعد حسن ونعيمه وبهية وياسين.

وأوضحت، إنها مازالت في مرحلة  قراءة عدد من السيناريوهات المعروض علية حتى أشارك في رمضان 2018، لاختيار الأفضل والأنسب لها، حتى قدم حاجة جديد بشكل جديد ومختلف وإضافة لي في مشوار الفني.

مسرحية "الثانية في الغرام" بطولة  ياسمينا المصري ، محمد عبد الحافظ ، محمد عبد الجواد ،سوسن ربيع،أحمد عبد الله،محمود، شمس الشرقاوي ،ومن إخراج سامي العلي وتدور أحداث العرض حول السيرة الشعبية الجديدة بعد حسن ونعيمة وبهية وياسين.

يذكر أن أخر اعمال ياسمينا المصري، شاركت في الموسم الرمضاني 2016، بمسلسل «أبو البنات»، من إنتاج تامر مرسى، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومدير تصوير وإخراج لرؤوف عبد العزيز، ومن بطولة مصطفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق