مران الزمالك ..إيهاب جلال يعقد جلسة مع اللاعبين.. جنش يؤدي تدريبات تأهيلية.. باسم مرسي يغيب

الجمعة، 02 فبراير 2018 08:37 م
مران الزمالك ..إيهاب جلال يعقد جلسة مع اللاعبين.. جنش يؤدي تدريبات تأهيلية..  باسم مرسي يغيب
الزمالك
كتب – حسام الحاج

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة مع كريم رأفت الظهير الأيمن الجديد للفريق القادم من دمنهور، وتأتى تلك التدريبات التأهيلية لفتوح بمثابة عقوبة عن واقعة بتروسبورت.

 

كان أحمد فتوح قد اعتذر لجمهور الزمالك والجهاز الفنى للفريق عن تلك الواقعة بعدما غادر الاستاد عقب استبداله فى الشوط الأول أمام إنبى فى الجولة الماضية من بطولة الدورى الممتاز.

 

وقرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال، أن يخضع فتوح لتدريبات مع الوافد الجديد الذى يتم تجهيزه حالياً بعد ضمه من دمنهور لتدعيم الجبهة اليمنى فيما عقد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك جلسة مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق لتصحيح أخطاء الفترة الماضية.

كما عقد إيهاب جلال جلسة مع اللاعبين فى مران اليوم لأكثر من 20 دقيقة شهدت التشديد على ضرورة التركيز فى المرحلة المقبلة والعمل بكل جدية من أجل حصد النقاط واستعادة الانتصارات.

 

حرص جلال على توجيه مجموعة من الرسائل للاعبين فى تلك الجلسة على رأسها إنها لن يسمح بأي تخاذل أو استمرار مسلسل نزيف نقاط بأي شكل كما شرح للاعبين أخطاء الفترة الماضية مطالبا بعدم تكرارها.

 

كما أوضح  جلال إنه لا مكانا داخل الفريق سوى للملتزمين بالتعليمات مطالبا بالقتال فى الملعب من أجل تحقيق الانتصارات.

 

انتظم محمود عبد العزيز القادم من سموحة في تدريبات الفريق الأبيض وجاء انتظام عبد العزيز اليوم فى مران الزمالك عقب إنهائه جميع المتعلقات الخاصة به فى سموحة عقب حصوله على إذن بالغياب عن مران الأمس الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة به فى النادى السكندرى.

 

أدي محمود جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق خلال مران الزمالك اليوم الجمعة.

 

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في رفع معدل اللياقة البدنية لجنش حتى تتم الاستعانة به فى المباريات حال الحاجة إلى خدماته فى ظل ابتعاده طوال المرحلة الماضية للإصابة.

 

خصص جلال ، فقرة خاصة علي هامش المران اليوم للتدريب علي التمريرات القصيرة بعرض وطول الملعب كما ركز إيهاب جلال خلال هذه الفقرة على السرعة في تسليم وتسلم الكرة سواء من مسافات قصيرة أو طويلة.

 

تغيب باسم عن مران الفريق اليوم عقب حصوله علي راحة من التدريبات بسبب الاصابة التي يعاني منها.

 

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن باسم مرسى خضع للأشعة واثبتت إصابته بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، ومن ثم حصل علي راحة اليوم من التدريبات.

 

ومن المقرر أن يخضع باسم مرسى لفحص طبي غدا علي هامش المران للاطمئنان علي حالته وتحديد موعد عودته للتدريبات.

 

تواجد محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك في المران اليوم ولكنه لم يشارك في التدريبات، بعد حصوله على إذن بعدم المشاركة.

 

حصل روقة علي إذن من الجهاز الفنى  للزمالك بقيادة إيهاب جلال بعدم المشاركة بسبب معاناته من الاجهاد العضلي ومن المقرر أن يخضع لفحص غدا للاطمئنان عليه قبل انتظامه بالتدريبات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق