ابنة "نيكول كيدمان" و "توم كروز" تطلق تى شيرتات BKC (صور وفيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 11:00 ص
ابنة "نيكول كيدمان" و "توم كروز" تطلق تى شيرتات BKC (صور وفيديو)
ابنة "نيكول كيدمان" و "توم كروز" تطلق تى شيرتات BKC.
كتبت شيماء جمال

أطلقت "إيزابيلا" ابنة نجما هوليوود "توم كروز" و"نيكول كيدمان" بالتبنى، خط أزياء يحمل اسم " BKC" اختصاراً لـ"بيلا، كيدمان، كروز"، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح السبت.

 

أفادت الصحيفة أن إيزابيلا، البالغة من العمر 25 عاماً، ابنة بالتبنى لثنائى الممثل الأمريكى توم كروز،والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان،أثناء زوجهما عام 1990.

أصدرت مصممة الأزياء الصاعدة مجموعة من التى شيرتات التى تحمل توقيع " BKC" اختصاراً لـ " Bella Kidman Cruise"، والذى يقدر سعره بـ 85 دولاراً، وأنشئت موقعاً لبيع منتجاتها على شبكة الإنترنت،وعلقت قائلة: "حلم حياتى".

 

ونوهت أيضاً أن بيلا كانت فى وسط إدعاءات حول مقاطعة والديها بالتبنى، كونها بعيدة عنهما لسنوات، إلا أنها نفت تلك الإشاعات، وشرحت وضعها حينما تزوجت وانتقلت إلى مسقط والد زوجها، وقالت لإحدى الصحف:" بالطبع نتحدث مع أبى وأمى، وأى شخص يعتقد غير ذلك فهو مخطئ"، إلا أن نجما هوليوود لم يسعا وقتهما لحضور زفاف ابنتهما

 

ويذكر أن إيزابيلا تم تبنيها من قبل نيكول كيدمان وتوم كروز عام 1992،ويليها شقيقها الأصغر كونور بعد ثلاث سنوات، وقد عملت مصفّفة شعر وخبيرة تجميل في بريطانيا.

 

ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (1)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (2)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (3)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (4)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (5)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (6)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (7)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (8)
 
ابنة نيكول كيدمان و توم كروز  (9)
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة