#عمان_ترحب_بمصر_الكنانة.. هاشتاج يتصدر تويتر قبل زيارة الرئيس السيسي

السبت، 03 فبراير 2018 12:27 م
#عمان_ترحب_بمصر_الكنانة.. هاشتاج يتصدر تويتر قبل زيارة الرئيس السيسي
مجدى حسيب

تصدر هاشتاج #عمان_ترحب_بمصر_الكنانة قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بمسقط، وذلك قبل الزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي لسلطنة عمان غدا الأحد.

وتعتبر تلك الزيارة الأولى للرئيس السيسي، لـ «عمان»، التى من المقرر أن تتناول سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، التي تستمد قوتها من تعدد جوانب التعاون بين البلدين، حيث سيتم مناقشة العديدمن الملفات على رأسها العلاقات التجارية، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

سامية
 

 

وأكدت سامية الرشيدى من خلال تدوينتها الى عمق العلاقات بين البلدين قائلة"تمثل العلاقات المصرية العُمانية محور ارتكاز هام علي الساحة السياسية   العربية، حيث يسعى البلدان دائما إلي سياسة حل كل الخلافات بالحوار   والتفاوض ، والدعوة إلي إحلال السلام والاستقرار إقليميا ودوليا، مع عدم التخلي عن الحقوق.

عبدالله العوفى
عبدالله العوفى

بينما شارك عبدالله العوفى من خلال تدوينته قائلا"عندما تقرأ  #عمان_ترحب_بمصر_الكنانه تتأكد يقيناً بأن حضارة ترحب بحضارة، تاريخ يستقبل تاريخ، مصر اهلًا وسهلا في عمان، في صفحات التاريخ لكي ولنا ملاحم سطرها رجال، وأمجاد أوجدها الشجعان، ولكي في قلب سلطان عمان محبة نستمد منها حبنا لأرض الكنانه".

عبدالله المقدم
عبدالله المقدم

بينما قال عبدالله المقدم من خلال تدوينته"ترحيب وافي من قلوب محبه لكل شعوب العالم عمان الخير حكومة وشعب ترحب بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مراحب ملايين معطرة بالعود والورد بمصر العروبه في عمان السلام والمحبة.

طلع البدر
طلع البدر

ومن جانبه، شارك حمدان الشريقي: "طلع البدر علينا من ثنيات الوداع...جئت شرفت عمان مرحب ياخير داع أهلا وسهلا بزعيم مصر العظيمة، مصر الكنانة، أهلا بالرئيس التاريخى لمصر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق